fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخطيب يتدخل.. ويفرض على موسيماني الشرط الأخير قبل المصير النهائي

سادت حالة من الجدل بشأن القرار الأخير الخاص برحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

ودار في الأوساط الرياضية العديد من الأمور الخاصة بأن يكون المدير الفني بعيداً عن القلعة الحمراء قبل انتهاء الموسم الجديد، وذلك من خلال المفاضلة بين عدد من الأمور الخاصة به وغيرها من الأمور التي لها علاقة بالجانب الفني والبدني.

وتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في هذه الحالة من أجل إيجاد حلول وسط بعد إصرار لجنة التخطيط على تواجدها في المباحثات الخاصة بالفريق الكروي الأول بشأن الصفقات الجديدة واللاعبين المعارين والراحلين بشكل نهائي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب وافق على مقترح التخطيط والكرة بشأن التدخل في الصفقات وإبداء وجهة نظرهم الخاصة بالفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

نكشف السبب الرئيسي لاقتراب ساعة حسم موسيماني.. قرار غاضب وعاجل

وأضاف المصدر، أن الخطيب وافق أيضاً على وضع موسيماني في موقف نهائي بشأن استقدام مدرب عام معه في الفريق وذلك بعد خلو المنصب، عقب رحيل كيفين جونسون المدرب العام للفريق الأحمر إلى مسقط رأسه في جنوب إفريقيا.

وأوضح المصدر، أن “بيبو” شدد على ضرورة المفاضلة من بين هذه الأسماء “علاء ميهوب، ورضا شحاتة وسيد معوض، وعادل مصطفى”، من أجل أن يتم معاونة الفريق في منصب المدرب العام للفريق الكروي الأول.

وأوضحت عدد من المصادر الخاصة بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن الفريق الأحمر قد اقترب من حسم مصير المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يستمر الكابتن سامي قمصان في صفوف الفريق الأول بمنصب المدرب المساعد للفريق الكروي الأول، وعدم رحيله إلى أي من الجهات الأخرى لأي من الأمور الخاصة بالفريق.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …