fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الخطيب يتمسك بحق الأهلي ويرفض استمالة الفريق للطريق المظلم

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفضه لكل المحاولات الخاصة باستمالة المجلس نحو الموافقة على خوض الفريق الكروي للشباب مباراة جديدة فاصلة أمام الزمالك.

ومازالت أصداء أزمة فريق الشباب تصدح في الأفق، خاصة بعد اتخاذ الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً جديداً آخر بشأن خوض مباراة فاصلة جديدة أمام الزمالك لتحديد الفائز بلقب دوري الجمهورية لمواليد 99.

طرائف وغرائب

وفاز النادي الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ يومين، ودار على أثرها عدد من الأحداث الغريبة والمؤسفة في نفس الوقت، حيث احتفل الطرفين بالفوز في بادرة نادرة من نوعها.

وظن الزمالك أنه حصل على اللقب بمجموع الأهداف في البطولة بشكل عام، ولكن اللائحة كانت تقول بأن في حالة التعادل في النقاط يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة للطرفين من أجل معرفة صاحب اللقب.

حق النادي

وطالب النادي الأهلي بتطبيق اللوائح المعتمدة بشكل رسمي، ورفض خوض أية مباريات فاصلة جديدة بين الطرفين، مشدداً على أن اللائحة التي وصلته بها كافة البنود الرسمية التي تحفظ حقه في الحصول على اللقب.

ورفض النادي الأهلي جملة وتفصيلاً خوض أية مباريات جديدة، وأنه يتمسك بالحصول على حقه القانوني وعدم الدخول في أية معتركات جانبية تجعل الأمور تمضي في طريق غير الطريق الصحيح.

الموقف البذيء

وقام إمام عاشور لاعب الزمالك، بعدد من المواقف البذيئة بعد المباراة، أغربها توجيه السباب إلى مجلس إدارة النادي الأهلي ورموزه الحاليين والسابقين بشكل سافر، ينم عن انعدم الأخلاق والتوجيه السلوكي، وذلك بصحبة عدد من اللاعبين الآخرين في فريق الشباب.

واتخذ مجلس إدارة الأهلي كافة الأمور التي تحفظ حقوقه، وتقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مرفق بها قرص مدمج “إسطوانة” عليها كل الشتائم التي قالها اللاعب والتي تناقلتها وسائل الإعلام من أكثر من زاوية، حيث قرر الاتحاد إيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه.

واقعة سابقة

واقعة عاشور لم تكن الأولى، حيث أنه تم إيقافه قبل ذلك بعد الاعتداء على وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي في مباراة القمة قبل الماضية، وتم إيقاف اللاعب المشاغب لمدة 10 مباريات كاملة.

واتفق المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في وقت سابق مع العقوبات التي وقعت على عاشور وذلك بعد تطاوله السافر ضد رموز النادي الأهلي المحترمين.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …