fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يتمسك بقراره الحاسم في الجهاز الفني بعد رفض موسيماني لسببين.. تابع التفاصيل

تمسك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بقراره السابق والحاسم في صفوف الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بشأن التعاقد مع مدرب جديد ينضم إلى الجهاز المعاون للجنوب إفريقي.

 

وأبدى الخطيب حسمه لكافة التفاصيل الخاصة بانضمام مدرب معاون جديد يضاف إلى مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني الذي يشمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وسامي قمصان مدرب الفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يرغب في الوصول إلى التوليفة المميزة من أجل التواجد بقوة في الدوري العام، خاصة لما له أهمية كبرى في البطولة المحلية نظراً لأن موسيماني لم يفهم طبيعة الدوري المصري حتى الآن.

 

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء – من وجهة نظر بيبو – يجب أن تسير في النطاق السليم، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في الوصول إلى التوليفة المميزة، وتحديداً في الدوري العام، وذلك بعد نجاح “بيتسو” على الصعيد الإفريقي في قيادة الفريق إلى منصات التتويج.

 

إقرأ أيضاً:

350 ألف دولار تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل.. تفاصيل مهمة

ويرغب بيبو في أن يكون الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مستقراً على الصعيد الداخلي والخارجي في المقام الأول، بينما يأتي في المقام الثاني أن يكون هناك بديل مخضرم داخل الجهاز الفني لمعاونة قمصان في حالة عدم استكمال موسيماني لدوره في الجهاز الفني.

 

ويتطلع الكابتن الخطيب إلى عدم الدخول في النفق المظلم، وذلك في حالة استمرار موسيماني بالطريقة التي يدير بها الفريق حالياً في المباريات المحلية، بالإضافة إلى أن رحيله المفاجيء عن الصفوف سوف يؤدي إلى مزيداً من التعقيد أو إذا أصيب أي فرد داخل الجهاز الفني بفيروس كورونا.

 

ويعاني الفريق من انتشار الفيروس والإصابات المتكررة بالإضافة إلى الفرق الأخرى، بسبب انتشار الفيروس اللعين، ويرغب الجهاز الفني في توفير البدائل بشكل دائم، وتحذير اللاعبين من الاختلاط في المناسبات العامة من أجل عدم فقدان المزيد من اللاعبين المميزين.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً قوياً مع مونتيري المكسيكي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في الخامس من فبراير المقبل بكأس العالم للأندية، بالبطولة المحيرة لدى الجهاز الفني والتي لم يستقر المدير الفني على اللاعبين الأساسيين الذين سوف يخوض بهم البطولة، وذلك بسبب استمرار الفراعنة في مشوارهم بكأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …