fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب يتوعد الزمالك واتحاد الكرة.. والتطورات الآخيرة في ملف حمدي فتحي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، على حسم  موقف النادي من قرار اتحاد الكرة، الخاص بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك يوم 20 أبريل الجاري لتحديد بطل دوري الشباب، حيث سيعلن الأهلي عن موقفه النهائي خلال الساعات .

 ويأتي قرار إدارة النادي الأهلي ،  في ضوء ما قامت به اللجنة القانونية بالأهلي لدراسة كافة الأمور، ورفع تقريرها إلى لجنة التخطيط للكرة، وإبلاغ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بما انتهت إليه، ويحفظ حقوق الأهلي، وفقًا للوائح والقوانين.

كيف تولي البلجيكي ميشيل يانكون تدريبات الحراس قبل المواجهة؟

قال ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص يانكون على تخصيص فقرات متنوعة للحراس للتعامل مع الكرات العرضية والمواقف المختلفة التي تشهدها المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة فريق النصر التي تقام مساء غدٍ الأربعاء في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

-كيف يستعد حمدي فتحي للعودة ؟

واصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر ، أداء تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل التي يؤديها، وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء ، تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل مرانه بالجري حول الملعب ولمس الكرة، وفقا لبرنامج العلاج الذي يخضع له.

وكان نجم خط وسط النادي الأهلي ، قد تعرض للإصابة في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، وخضع لجراحة ناجحة لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة الأهلي للقاء النصر وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي :

” علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا ” .

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …