fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الخطيب يثور ويرفض تعيين “العبقري” لخلافة موسيماني حال رحيله

تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل ترشيح بعض السير الذاتية وذلك من أجل خلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك حال استقرار مجلس إدارة القلعة الحمراء على إقالته.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك حالة من الغضب الشديد بسبب التراجع الكبير في نتائج المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، طرح اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، ولكن رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء عودته بشدة.

وأبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لجنة التخطيط بعدم تحمسه لعودة رينه فايلر من جديد، حتى لو قدم الآخير بعض الضمانات والتأكيد على الالتزام بشروط القلعة الحمراء.

ويرى محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة في النادي الأهلي، أن المدرب السويسري من الصعب الاعتماد عليه، بعد اللقطة السلبية التي قام بها بالرحيل عن صفوف الفريق قبل خوض مواجهتي الوداد المغربي  في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية.

تابع ايضا..

بالأسماء.. الخطيب يستثني 6 لاعبين من غرامة الـ300 ألف جنيه


وترى لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، أن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يتعلم من الأخطاء الكارثية التي يرتكبها في المباريات المحلية، حيث هناك أزمات في قراءة المباريات والتعرف على أجواء الدوري المصري.

وترى ايضا لجنة التخطيط أن المدير الفني لديه أزمات كبيرة في عملية وضع التشكيل الأساسي في المباريات، كما انه يتأخر في إجراء التبديلات أو في عدم إجراء التبديل بشكل صحيح وهو ما يؤثر على الأداء والنتائج.


ويعيش النادي الأهلي حالة من القلق الشديد في صفوفه، وذلك بعد خسارة الدوري ولقب السوبر المحلي في أقل من شهر، على الرغم من الدعم القوي الذي يجده الفريق والجهاز الفني من جانب مجلس الإدارة.

وينتظر الفريق الأحمر العديد من التحديديات القوية بداية من خوض لقاء إنبي في نصف نهائي كأس مصر، كما سيلتقي المارد الأحمر حال التأهل مع الفائز من لقاء سموحة وبيراميدز، كما هناك مواجهة متوقعة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر حال الوصول للنهائي.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …