fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الخطيب يجهز مفاجأة غير متوقعة للبعثة.. والشناوي يظهر العين الحمراء للاعبين

أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رغبته في تحقيق البطولة الثالثة على التوالي، والحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي في المباراة التي سوف يضرب فيها موعداً مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويجهز الخطيب العديد من المفاجآت المدوية للبعثة، من أجل الوصول إلى العروس الإفريقية للمرة الثالثة، أبرزها صرف مكافآت فورية من أجل حصد البطولة المميز الثالثة على التوالي، وذلك في ظل التحديات الكثيرة التي يعاني منها الفريق على كافة الأصعدة.

ووجه “بيبو” بصرف مكافأة 600 ألف جنيه للاعبين من أجل الاحتفاء بالبطولة الثالثة على التوالي، والتي يترأسها رغم الظروف الصحية التي يعاني منها، إلا أنه يباشر بنفسه كل الأمور الخاصة بالتجهيزات التي يقوم بها.

وأمر الخطيب اللاعبين والبعثة بتوفير كافة الإجراءات اللازمة من أجل حصد البطولة الهامة لدى الجماهير واللاعبين للمرة الثالثة على التوالي، والتي سوف تضيف رونقاً آخر على القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

أسباب خروج الثلاثي من التشكيل الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

ووجه “بيبو” بتذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني واللاعبين، وتوفير المناخ الملائم، وذلك منذ القدوم إلى كازابلانكا من أجل خوض المباراة القوية والمهمة والتي يرغب موسيماني في حصدها بكل قوة.

من جهة أخرى، وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق عدد من الأحاديث القوية والنارية للاعبين، مفادها عدم الخوف من الخصم مهما كانت المدرجات ممتلئة بالجماهير.

وأضاف الشناوي للاعبين قبل المران، أنه يجب احترام الخصم بشدة، وتقديم كل ما لدى الفريق الأحمر واللاعبين من قوة وإجادة من أجل الوصول إلى البطولة الثالثة على التوالي، بهدف تحقيق إنجازات متتالية تضيف إلى اللاعبين وتاريخ القلعة الحمراء المليء بالإنجازات.

وشدد حارس مرمى الأهلي على أن أي لاعب يخشى المواجهة عليه ألا يخرج من باب الفندق خلال الأيام القليلة المقبلة حتى موعد المباراة، وأن الأهلي ورجاله لا يعرفون الخوف من أية مواجهات سواء كانت قوية أم لا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …