fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الخطيب يستقر على التعاقد مع “العالمي المضمون” لخلافة سواريش في الأهلي.. كواليس الساعات الآخيرة

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل التعاقد مع بديل البرتغالي ريكاردو سواريش بعد تاكد رحيله عن القلعة الحمراء بشكل رسمي.

 



وخسر النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، كما فقد الفريق الأحمر فرصة المنافسة على لقب الدوري وذلك بعد انهاء الموسم في المركز الثالث.

 

 


-الخطيب يستقر على التعاقد مع العالمي المضمون لخلافة سواريش

 

 

 

أكدت مصادر في القلعة الحمراء أن هناك تفكير قوي من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وذلك من أجل التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك بعد فتح معه باب المفاوضات بشكل رسمي.

 

 


وهناك تواصل مستمر مع البرتغالي كارلوس كيروش وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للقلعة الحمراء بشكل رسمي في الفترة القادمة، حيث يرى مجلس الأهلي، أن مدرب المنتخب السابق لديه خبرة كبيرة بالأجواء في مصر والقارة الأفريقية وتواجده سوف يضمن المزيد من الاستقرار  للفريق الأحمر.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

رغم رغبته الشديدة .. الخطيب يضحي بالمدرب المرشح لخلافة سواريش “مش وقته”

 

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

 

“دبابة بشرية”..قاهر منتخب مصر على أعتاب الأهلي في صفقة مدوية

 

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

 

 


وأوضحت المصادر أن الاسم الثاني الذي يأتي بعد البرتغالي كارلوس كيروش حال تعثر المفاوضات معه هو الصربي وحيد خاليلوزريتش حيث يثق جهاز الكرة في القلعة الحمراء ايضا في امكانياته وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع المنتخب المغربي والمنتخب الجزائري والتي تكشف عن خبرته الكبيرة في القارة.

 

 

 

 


وهناك تحفظ من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي على فكرة التعاقد مع الألماني ماركو روزه وذلك بسبب عدم امتلاكه خبرة العمل في القارة الأفريقية من قبل، ولذلك تم ابعاده عن الترشيحات الأولى.

 

 

 

ويتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل قوي في ملف المدير الفني القادم، وذلك من أجل توفير أكبر كم من الاستقرار للفريق سريعا وذلك بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق في الموسم المنقضي.

 

 

وخسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي، قبل أن يخسر لقب كأس مصر القديم أمام الزمالك، ثم لقب الدوري عن الموسم الحالي بعد تتويج الزمالك بالبطولة.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …