fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الخطيب يستقر على المدير الفني القادم للأهلي بعد رحيل موسيماني.. [أحد أصحاب الكرفتات الشيك]

اقترب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من الاستقرار على المدير الفني القادم للفريق الأحمر، خاصة أن عدد من أعضاء المجلس كانوا مرشحين العديد من الأسماء لضمها إلى الصفوف.

وجهز أمير توفيق مدير التعاقدات العديد من السير الذاتية من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمدراء الفنيين من المدارس المختلفة، وسط أنباء عن اقتراب الفرنسي تيري هنري أسطورة برشلونة والمنتخب الفرنسي السابق.

ويسعى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى تلبية رغبة “بيبو” باستقدام سيرة ذاتية مميزة لمدير فني برتغالي الجنسية يمتلك العديد من الخبرات التي تتشابه والبرتغالي الأسطوري مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يتم استبدال المدرسة البرتغالية بالأخرى الألمانية الأقرب إلى تفكير وحماس لاعبي النادي الأهلي، والأجدر على المشاركة وقيادة اللاعبين إلى البطولات خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قائد جديد ينضم إلى جهاز الأهلي بعد رحيل موسيماني

ورشح عدد من أعضاء مجلس الإدارة العديد من السير الذاتية اليونانية، بينما لم تلقى ترحيباً أو رواجاً لدى لجنة التخطيط والكرة بقيادة الكابتن محسن صالح وزكريا ناصف والخطيب.

وشدد المصدر، على أن الأقرب بالنسبة للكابتن محمود الخطيب هو روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي، والذي قاد نادي النصر السعودي إلى عدد من الإنجازات في فترة سابقة.

وثمّن الكابتن “بيبو” اسم فيتوريا، بجانب بعض الأسماء الأخرى المتاحة، فضلاً عن وجود المدربين الآخرين الذين يحظون بشعبية كبيرة في أوروبا، والبرتغال وألمانيا.

ورحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وقام بفسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، وأصدر بياناً شاملاً منذ قليل يعرب فيه عن حزنه لترك الجماهير الحمراء.

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة التأني في اختيار المدير الفني وبحث كل السير الذاتية المعروضة على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أن الفريق يتطلع إلى تحقيق الإنجازات والمنافسة على كل البطولات في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …