fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب يستقر على قرار تاريخي بشأن موسيماني و”التخطيط” تبدي اعتراضها الشديد

استقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على قرار تاريخي بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف.

 

ويريد الخطيب أن يقطع الشك باليقين من أجل شعور الجنوب إفريقي بعدم الراحة، في ظل الأنباء العديدة المتواترة بشأن استقدام مدير فني أجنبي بدلاً منه.

 

وقرر الخطيب الرجوع إلى لجنة التخطيط من أجل تجديد عقد موسيماني مع الفريق خلال الفترة المقبلة وإشعار المدير الفني بالأمان بعد خسارة السوبر المحلي والأداء المتذبذب للفريق مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط قررت الاعتراض على سفر موسيماني إلى مسقط رأسه قبل التحضير لمواجهة جندارميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط كانت تريد أن يستعد موسيماني فنياً للمباراة وعدم الاستهانة بها، لذا كان هناك اعتراض على سفره لمدة قصيرة في فترة التوقف الحالية.

 

وحصل المدير الفني على قسط وافر من الراحة بعد انتهاء الدوري العام، وقبل الاستعداد لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش وطار إلى بلاده من أجل التقاط الأنفاس.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتخذ قرار مفاجيء تجاه أهم نجوم الأهلي: لن يلعب مرة أخرى إلا بعد التعديل

ووافق الكابتن “بيبو” على سفر موسيماني العاجل، على أن يتم وضع العقد الجديد بين يدي المدير الفني بعد العودة مباشرة من جنوب إفريقيا.

 

وقام النادي الأهلي بتجهيز عدد وافر من السير الذاتية الممتد إلى 5 أسماء أوروبية من أجل الاستقرار على إحداها خلال الفترة المقبلة حال تذبذب الأداء واستمرار موسيماني في تقديم الأداء الفني المتواضع.

 

وعقد “بيبو” أكثر من جلسة مع المدير الفني بعد عقوبة خصم الـ300 ألف جنيه من المستحقات المالية للجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة السوبر المحلي.

 

وينوي النادي الأهلي “تلطيف” الأجواء مع المدير الفني الذي يشعر حالياً بالغضب المكتوم بعد علمه بتحضير أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب.

 

وكانت لجنة التخطيط استقرت على استقدام عدد من المدربين من خارج القارة، وذلك في إطار التجهيز للمرحلة المقبلة، مع تجديد الثقة في موسيماني للمرة الأخيرة.

 

وانتقدت التخطيط التراجع الهجومي للنادي الأهلي في البطولات، وخاصة في المباريات الأخيرة، والتي يجب أن تحمل طابع الجرأة أكثر على المرمى.

 

وقام موسيماني باستعدال تخطيطاته الفنية في مباراة إنبي بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي صعد فيها بهدف صلاح محسن.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …