fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الخطيب يشترط تحقيق المستحيل من أجل الإفراج عن المنتظر في الأهلي

رهن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قيام لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بتحقيق المستحيل من أجل الإفراج عن القرار المنتظر من قبل لاعبي الفريق الكروي الأول.

وخاطب “بيبو” الجهات المعنية بتطبيق العقوبات في الفريق، وعلى رأسها الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ليوجهه بأن العقوبات التي تم فرضها على اللاعبين من غرامات مالية وتجميد مستحقات سوف يتم الإفراج عنها بشرط واحد.

واشترط الخطيب أن يفوز اللاعبين على فيوتشر في مباراة الثلاثاء المقبل، وعلى فريق بيراميدز في الدوري العام، بالإضافة إلى الفوز على الزمالك في المباراة المقررة بين الطرفين في نهائي بطولة الكأس للنسخة القديمة.

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: تبخر أحلام الأهلي بشأن التعاقد مع الصفقات الكبرى في الصيف!

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس الموافق 21 من الشهر الجاري، وسط ترقب شديد للمباراة ومستوى اللاعبين قبل النهائي القوي للغاية والمميز.

ومن المقرر أن يخاطب “بيبو” اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل رفع الروح المعنوية، وتنشيط الجانب الذهني المفقود من قبل اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، والتي شهدت أداء غير طيب على الإطلاق.

وخسر النادي الأهلي أمام سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل أمام الجونة سلبياً في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الجولة التاسعة الأربعاء الماضي.

ويريد النادي الأهلي أن يتحفز جيداً لموقعة فيوتشر الذي سوف يواجه الأهلي بروح منتشية، خاصة أن الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز فاز ببطولة كأس الرابطة، وصعد إلى الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه القصير.

ويستعد ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي إلى القيام بعدد من الأمور المميزة مع اللاعبين، وعلى رأسها الاجتهاد المستمر والتدريبات القوية بدون توقف، نظراً لأن الحالة البدنية للاعبين حالياً لا يستطيعون من خلالها تنفيذ كل الجوانب الفنية التي يرغب أن يكون اللاعبين عليها في المباريات.

ويريد سواريش أن يقفز بالفريق إلى المرحلة الأفضل، خاصة أن المواجهات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، في البطولات التي يسعى للمنافسة عليها، أمام بيراميدز والزمالك في الدوري العام وبطولة الكأس.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …