fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يصدم الزمالك.. ولاعب جديد من الدكة للتشكيل الأساسي.. وخطوة جديدة من فتحي

حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، موقف القلعة الحمراء النهائي قبل مواجهة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم 18 أبريل المقبل .

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه النهائي من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية تعيين حكم أجنبي لإدارة لقاء القمة بين القطبين يوم 18 أبريل في استاد القاهرة الدولي .

ويرفض مجلس إدارة النادي الأهلي بشدة فكرة تعيين أي حكم مصري لإدارة مواجهة القمة ، ويتمسك الأهلي بوجود حكم أجنبي لإدارة هذه المواجهة .

ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 33 نقطة وذلك بعد خوض 14 لقاء في مسابقة الدوري ، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، وذلك بعد خوض 11 لقاء في مسابقة الدوري.

-الجبهة اليسرى والعودة لتجهيز بيكهام

وفي نفس السياق، هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي ، للدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام في المواجهة القادمة امام سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات الأفريقي .

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي من هذا القرار تخفيف الحمل البدني وحالة الإجهاد التي يعاني منها أيمن أشرف بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من خشونة في الركبة .

ويفتقد النادي الأهلي في المباريات الآخيرة ، لخدمات الثنائي محمود وحيد والمحترف التونسي علي معلول وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية .

-مصير حمدي فتحي والبرنامج العلاجي

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، عن مستجدات إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الذي اجرى جراحة مؤخرا في الكوع.

وقال أبو عبلة طبيب النادي الأهلي ، إن حمدي فتحي سوف يخضع لفحص طبي اليوم تحت إشراف الطبيب الذي اجرى له الجراحة للتعرف على آخر مستجدات الإصابة ومدى الالتئام في موضع الجراحة.

وأوضح طبيب الأهلي أنه بناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في برنامجه العلاجي التأهيلي.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن في وقت سابق غياب حمدي فتحي عن المشاركة لفترة تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة قبل سفر الفريق إلى السودان.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …