fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الخطيب يصر على الصفقة الهامة التي رفضها موسيماني في يناير.. تعرف على التفاصيل

تبحث إدارة النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين المميزين من أجل الانضمام في قائمة الموسم الجديد لمعاونة المتواجدين حالياً في القلعة الحمراء، من أجل حصد جميع البطولات المحلية والإفريقية الهامة التي ينتظر الفريق إلى تحقيقها والجماهير كل موسم.

واستطاع النادي الأهلي بحنكة الإدارة القوية التي يترأسها الكابتن “بيبو” بالتعاون مع لجنة الحكماء والخبراء “التخطيط” باستقدام دائماً اللاعبين المميزين والحفاظ على الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء، والتخطيط لما هو قادم والتعاقد مع آخرين يضيفون إلى الفريق.

توافر البدلاء

وترآى للجنة التخطيط ولجنة الكرة أنه بات من الضروري أن يتم التعاقد مع مهاجم قوي محلي يضيف إلى محمد شريف الذي أصبح الفتى الوحيد الذهبي في الأهلي، ومن بعده صلاح محسن، وذلك مع اقتراب رحيل مروان محسن الوشيك إلى صفوف الاسماعيلي، ورؤية اللجنة أن أحمد ياسر ريان لاعب واعد وجيد وبديل قوي للغاية يجب عودته.

وفكرت لجنة التخطيط في إيجاد العديد من البدائل، ورشّحت حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري، في الوقت الذي رحّب فيه محمد فرج عامر رئيس النادي برحيله إلى الأهلي، نظير مقابل مادي قوي وكبير يفيد الفريق في الصفقات الجديدة.

تواصل وجس نبض

وتم عرض الأمر على بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي رفض التعاقد مع مهاجم محلي، وفضّل عليه والتر بواليا الذي تم التعاقد معه من الجونة بمقابل كبير عما قدمه في الصفوف حتى الآن.

وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى التواصل الهاتفي وجس نبض فرج عامر مرة أخرى بعد إغلاق الباب تجاه اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، في ظل صراع نادي الزمالك في فترة سابقة من أجل الحصول على خدمات اللاعب ولكن عامر رفض الأمر جملة وتفصيلاً في ظل ضعف المقابل المادي الذي تم عرضه للحصول على اللاعب الهداف.

مساعي قوية

وتسعى لجنة التخطيط للتعاقد مع حسن اللاعب الهداف صاحب الامكانيات المميزة لمعاونة شريف واللاعبين المتواجدين حالياً في الخط الأمامي، خاصة أن اللاعب مصري ولن يشغل أي مكان في قائمة الأجانب التي أصبحت متكدسة حالياً، حيث من المقرر أن يتم طرح الأمر مرة أخرى على موسيماني.

وأصبحت كل الطرق تؤدي إلى التعاقد مع حسن في ظل عدم حسم صفقة رحيمي رسمياً، بالإضافة إلى رحيل عمرو جمال، واحتمالية عدم عودة ياسر ريان للعروض الأوروبية، وقرب الاستغناء عن والتر بواليا.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …