fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يصطدم بـ3 ملفات شائكة داخل الأهلي بعد انتهاء راحته والعودة للجزيرة وينتظر موسيماني

عاد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مهام عمله اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها.


وغاب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الزمالك الأخيرة بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعد هذه المرة من المرات القلائل التي يغيب فيها بيبو عن مؤازرة فريقه ضد الغريم التقليدي، في المباريات الأخيرة على مدار السنوات الماضية.

 

وجاء غياب بيبو بسبب وجوده في إجازة من أجل فترة نقاهة، حيث طالبه الأطباء ضرورة الاستجمام والحصول على راحة لعدة أيام من أجل استعادة عافيته بعد الأزمة الأخيرة وهو ما فعله رئيس النادي.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، تعرض لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي الشهر الماضية لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

 

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم، قبل أن تتحسن حالته.

وحقق الأهلي فوز تاريخي على الزمالك الغريم التقليدي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات في صدارة الجدول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط في مركز الوصافة، من فوزين وهزيمة.


وبعد عودة الخطيب إلى مهام عمله، أصبح لديه 3 ملفات هامة من المفترض أن يناقشها سريعًا مع إدارة ناديه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

إقرأ أيضًا:

هل هو اعتراف بالتقصير بإدارة المباراة؟ حكم القمة يؤكد احتواء لاعبي الزمالك بعد ثورة الأهلي

ونرصد 3 ملفات هامة يناقشها بيبو مع مجلس إدارة النادي بالتقرير الآتي:

1- “إلغاء عقوبة السوبر بعد مباراة القمة”


يناقش الكابتن محمود الخطيب مع أعضاء مجلس الإدارة، قرار إلغاء العقوبة المالية على لاعبي التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر والبالغة 300 ألف جنيه.

وأعلن بيبو عقب نهاية القمة في بيان نشره النادي، أنه سوف يتم إلغاء عقوبة السوبر على الفريق بعد الأداء والنتيجة الرائعة أمام الغريم التقليدي.

وأكد بيبو أن ما تم خصمه من الجميع في الفترة الماضية سوف تتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين.


2- الانتخابات”

من المنتظر أن يتناقش بيبو مع أعضاءه، حول خطة العمل المقبلة الخاصة بانتخابات مجلس إدارة النادي الجديد، بالفترة المقبلة.

ويبدأ بيبو حملته الانتخابية بالتحدث مع أعضاء النادي وطرح برنامجه، قبل إجراء الانتخابات المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري.

وينافس بيبو على مقعد رئاسة النادي لفترة جديدة، ضد خالد سليمان أبو العلا المرشح على مقعد الرئاسة أيضًا.

3- “طلبات موسيماني”

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من بلاده لعقد اجتماع هام بين الطرفين.


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التى أقيمت مساء أول أمس على ملعب القاهرة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة أول أمس، الجمعة، فى إجازة تستغرق عدة أيام.


ويتطرق بيبو خلال الجلسة مع موسيماني، لحسم اسم المدرب العام الجديد الذي سينضم للجهاز الفني، بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون، عقب نهاية الموسم الماضي.

ويحاول مجلس إدارة النادي، تواجد عنصر بديل في الفترة المقبلة، إلا أن المدير الفني يُصر على تواجد عنصر أجنبي، في حين يتمسك مجلس الإدارة بمدرب مصري لضيق الوقت.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …