fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الخطيب يعقد اجتماع حاسم لتصعيد كل القرارات الخاطئة ضد الأهلي

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً حاسماً، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بمباراة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء النهائية أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

واتخذ الكابتن “بيبو” قراراً هاماً بأن يتم مناقشة كافة الأمور الخاصة في اجتماع الفريق، لعرض آخر التطورات الخاصة بموقف مباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بالنهائي، وذلك غداً الأحد بعد انتهاء مباراة إنبي اليوم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاًَ:

أشرف بن شرقي يتسبب في طرد هذا اللاعب من صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

وقرر الخطيب مناقشة كافة الأمور الداخلية والخارجية الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل التعنت الواضح والصريح تجاه النادي الأهلي في المباريات المحلية وعلى رأسها مباراة الفريق أمام الشرقية للدخان قبل البطولة.

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، قراراً بتفويض الخطيب بشأن المباريات المقبلة على الصعيد المحلي، وخاصة المباراة الأخيرة، بينما يحضر الاجتماع شركة النادي الأهلي لكرة القدم لعرض آخر تطورات موقف المباراة النهائية.

وشدد الكابتن “بيبو” على ضرورة أن يحفظ النادي الأهلي حقوقه على الصعيد الداخلي والخارجي، خاصة في ظل ما يتم مشاهدته خلال الفترة الجارية ومعاناة الفريق منه على كافة الأصعدة.

ويستهدف الخطيب إلى بحث شكوى المحكمة الرياضية لـ”كاف” بسبب التعنت في القرارات ضد الأهلي بخصوص ملعب المباراة وكافة التداعيات الأخرى المقرر أن تلقى بظلالها على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …