fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الخطيب يعلن شعار قائمته الإنتخابية: «فريقنا واحد.. هدفنا واحد»

أعلن الكابتن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، والمرشح لذات المنصب في الإنتخابات التي تجري يوم 26 نوفمبر الجاري عن شعار قائمته الإنتخابية ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.


وجاء الشعار منبثقًا من رؤية الخطيب وقائمته للأهلي وفروعه الأربعة خلال الفترة المقبلة، وحاجته لفريق إدارة متفاهم ، متجانس، ويضم خبرات متنوعة، وشباب متحمس يجمعهم هدف واحد وهو تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره ووضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار.


وتضم قائمة الكابتن محمود الخطيب كلًا من:

العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس

خالد مرتجي لأمانة الصندوق

والعضوية فوق السن:

طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي

وتحت السن:

محمد الجارحي – مي عاطف.

وعقدت قائمة الخطيب العديد من الاجتماعات الساعات الماضية، معلنه التصور النهائي للبرنامج الخاص بالقائمة المقرر تنفيذه فور النجاح في الانتخابات والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.



وشدد الخطيب شدد خلال إجتماعه مع الأعضاء، على أن يكون برنامج القائمة شاملا ومتكاملا لتحقيق نقلة نوعية جديدة وكبيرة للنادي وأعضائه وجماهيره نحو مستقبل أفضل .




وأكد الخطيب علي ضرورة وضع الاليات اللازمة لتحويل البرنامج إلى حقائق فعلية علي الارض، كما حدث خلال الدورة الماضية لمجلس إدارة الأهلي، الذي لم يكتف بتحقيق ما تضمنه البرنامج الانتخابي لكنه حقق العديد من المشروعات والإنجازات خارج هذا البرنامج.

 

ويقوم برنامج القائمة على 6 محاور رئيسية: 
أولاً: تعظيم موارد النادي المالية والعقارية واستمرار الثورة الإنشائية بكافة الفروع والتوسع فيها.

 


ثانيًا: الإهتمام بقطاعات النادي الرياضية لتواكب المستوى العالمي من خلال الإستعانة بأفضل الخبرات والكوادر والأدوات الحديثة.

 


ثالثًا: تطوير النواحي الخدمية للأعضاء من حيث جودة الخدمات بالمقر والفروع والإهتمام بأبناء الأعضاء وتوسيع قاعدة ممارستهم لكافة اللعبات.




رابعًا: توفير ما يلزم لتعزيز مسيرتهم الدراسية والرياضية من برامج وكورسات بالتعاون مع المؤسسسات الرياضية والتعليمية المخلتفة داخل وخارج مصر.

 

خامسًا: الاعتماد على المشاركة المستمرة والعمل على توفير ما يلزم للجماهير خلال المباريات والفعاليات المختلفة عن طريق شركات النادي التي تم إنشائها مؤخرًا.

 


سادسًا: إطلاق مشروع المتجر الالكتروني للأهلي قريبًا، بهدف توفير احتياجات جماهير النادي من قمصان الفريق الاول لكرة القدم والهدايا والتذكارات التي تحمل شعار الأهلي.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …