fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الخطيب يغازل المدرسة الألمانية لخلافة سواريش في الأهلي رسميا.. فتح المفاوضات مع الثنائي

تترقب جماهير النادي الأهلي، اعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لاسيما أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وافقوا على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، من تدريبات قلعة الجزيرة، واحتواء غضب الجماهير الحمراء، والتي أبدت إعجابها على اختيار سواريش من البداية.

ووجه مسؤولو النادي الأهلي الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات، حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

ويواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعه مع لجنة التخطيط وامير توفيق وحسام غالي، من أجل اختيار المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك بعض المعاير التي وضعتها مسؤولو القلعة الحمراء، بجانب الراتب الشهري، وإعلان اسم مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، من أجل احتواء غضب الجماهير الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، غضب كبير من جانب الجماهير الحمراء، بسبب النتائج الخائبة لسواريش وتراجع مستوى الفريق الأحمر من النواحي الفنية، وخسارة لقب الدوري وكأس مصر، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اختيار المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، واجتماع الخطيب ولجنة التخطيط بصفة مستمرة من أجل التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب يفضل المدرسة الألمانية، ودخل في مفاوضات مع ماركو روزه المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند، وهناك بعض الأمور الخاصة بشأن المفاوضات، بجانب أن هناك اسم يتردد دون الدخول في تفاصيل”.

ويعد ماركو روزه، من أبرز الأسماء التي ترددت على طاولة الفريق الأحمر، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث سبق له وتولى تدريب بوروسيا دورتموند، ونجح في قيادة العديد من الأندية الأوروبية.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …