fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الخطيب يقتحم واقعة كهربا بعد أزمة الفندق ونجل رجل الأعمال.. وتجميد سري لناصر ماهر.. والزمالك يعود لربع نهائي دوري الأبطال

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، حقيقة توقيع عقوبة على محمود كهربا جناح الفريق، وذلك في ظل ما يتردد عن افتعاله أزمة خلال تواجده في أحد الفنادق خلال الساعات الماضية.

وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، عدم افتعال محمود كهربا أي أزمات أو أخطاء بدليل عدم وجود أي صور أو دليل يؤكد ذلك ، كما لا يوجد أي محضر رسمي ضد كهربا .

وكانت بعض الأنباء قد ترددت بشأن دخول محمود كهربا في مشاجرة مع نجل أحد رجال الأعمال في أحد الفنادق الشهيرة .

في الوقت الذي تحرك خلاله محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للاستفسار عن هذه الواقعة ، حيث تواصل رئيس الأهلي مع إدارة أحد الفنادق لمعرفة كل ما حدث .

-ماذا عن موقف ناصر ماهر ؟

وفي نفس السياق، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، خضوع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق لتدريبات فردية ولتطبيق عقوبة سرية في مران القلعة الحمراء ، وذلك من أجل لفت انتباه اللاعب بعد قيامه بمغادرة ملعب الأهلي وي السلام وذلك بعد استبعاده من المشاركة في اللقاء .

ناصر ماهر شارك في التدريبات في الساعات الماضية بشكل فردي ، وذلك من أجل تبرير سبب استبعاده من التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء .

-هل يعود الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

قال عمرو الدردير المتحدث بإسم مجلس إدارة الزمالك “سوف نرسل احتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وذلك للاعتراض على فضيحة لقاء الزمالك ومولودية الجزائر ، حيث كان هناك اتفاق على ابعاد الزمالك من دور المجموعات ” .

وأضاف ” قررنا ارسال جميع اللقطات التي تكشف وتؤكد عن وجود اتفاق بين الفريقين على التعادل ، ونطالب الاتحاد الأفريقي بالتدخل خاصة أن الزمالك كان يستحق الصعود ” .

في الوقت الذي قال خلاله رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “سوف ننظر إلى احتجاج الزمالك وسوف نحقق في ما حدث ” .

وأضاف ” لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي يحق لها اتخاذ أي قرارات مثل إيقاف نشاط بعض الأندية أو إعادة المباراة وذلك حال اكتشاف وجود بعض الأمور الغير قانونية ” .

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …