fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخطيب يقرر وضعه في الفئة المميزة تقديراً لجهوده.. تعرف على تفاصيل عقد خليفة أحمد فتحي في الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل تجاه أفضل لاعبي النادي الأهلي مؤخراً والذي يمتلك امكانيات قوية على الصعيدين الفني والبدني.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي تقرر بالإجماع تعديل تعاقده في صفوف الفريق الأحمر.

 

وجاء القرار من قبل الخطيب ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح رئيس اللجنة أن يتم تعديل عقد أكرم بسبب جهوده الكبيرة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يتقاضى أكرم 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان يتقاضى 4 ملايين فقط، وذلك بعد الأداء الثابت والمستوى الجيد للاعب على كافة الأصعدة.

 

واعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعب بشكل أساسي، إبان تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق لإصابة قوية منعته من اللعب في الصفوف الحمراء.

 

واستمر الاعتماد على أكرم في النادي الأهلي بشكل أساسي، حتى بعد عودة هاني، نظراً لتألق وإجادة أكرم على الصعيد الدفاعي والهجومي في مركز الظهير الأيمن.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتنفس الصعداء داخل الأهلي قبل السوبر المصري.. عودة أهم لاعبي الفريق وإعلان مشاركته بشكل رسمي

 

وسوف تتضح خطورة اللاعب صاحب الأداء المميز الذي يعد خليفة “أحمد فتحي” لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي من حيث الرجولة والأداء القوي والبطولي في حال الاعتماد عليه في خط الوسط.

 

ويعد أكرم من اللاعبين المميزين على صعيد التكوين البدني، كما يمثل “جوكر” في الصفوف يلعب في أي مركز يطلبه منه الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني.

وانتزع أكرم إشادات جميع الخبراء والمحللين والنقاد الرياضيين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الإجادة والتميز مع الفريق ومع المنتخب الوطني الأولمبي.

 

ويحصل أكرم توفيق لاعب وسط الفريق على عدد من الامتيازات الجيدة في الصفوف الحمراء، بجانب تعديل عقده إلى ثمانية ملايين في الموسم الواحد.

 

ورفض النادي الأهلي التفريط في خدمات توفيق لأي من الأندية المحلية والإفريقية خلال الفترة الماضية، نظراً للاحتياج الشديد للاعب على الصعيد المحلي والإفريقي مع الفريق الكروي الأول.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة، والتي وضع فيها أكرم توفيق في الفئة المميزة والتي سوف يكون فيها اللاعب أكثر قدرة على العطاء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …