fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخطيب يقود محاولة غير مسبوقة لإقناع الأسطورة بالتراجع عن الاعتزال وقيادة الأهلي

يقود الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي محاولات كبرى من أجل إثناء الداهية البرتغالية عن التراجع في قراره السابق وقيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتم تأجيل تجديد تعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لحين انتهاء الانتخابات المقبل عليها مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك مفاوضات كبيرة على استحياء مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل جس النبض بشأن استقدامه إلى صفوف الفريق.

 

وكانت ثمة عدد من التقارير الصادرة سابقاً، بإن النادي الأهلي لن يستقدم فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك من أجل قيادة الفريق، ولكن المحاولات التي تتم بشكل سري من أجل الوقوف على مدى وضعه في السيفيهات المرشحة لخلافة موسيماني من عدمه.

 

وأضاف المصدر أن المقربين من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي يسعون إلى الوصول لاتفاق مع المدير الفني المخضرم من أجل وضعه على رأس المرشحين حال عدم الاتفاق مع موسيماني على التجديد لفترة إضافية مقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل| كارثة جديدة في إصابة الشناوي.. الحارس يعاني من إصابة مزدوجة وليست واحدة!

وشدد المصدر على أن هناك محاولات من جانب بعض المقربين من إدارة النادي الأهلي من أجل خلافة فيريرا لموسيماني خلال الفترة المقبلة، في ظل تحدث بعض أعضاء لجنة التخطيط وقدامى الأهلي بأن موسيماني قد يرحل خلال الفترة القادمة.

 

وأبدى النادي الأهلي استياؤه الشديد في وقت سابق من تسريبات زوجة موسيماني “مويرا” إلى وسائل الإعلام المصرية بشأن العروض القطرية والإماراتية الراغبة بالتعاقد مع الجنوب إفريقي من أجل الضغط على إدارة الأهلي.

 

من جانبه، يرى الشيخ طه إسماعيل أسطورة النادي الأهلي سابقاً، أنه بات من الوارد عدم التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وأضاف إسماعيل في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة “شعبي إف إم”، أن المفاوضات مع المدير الفني الجنوب إفريقي مستمرة ولم تنتهي بعد.

 

وأشار إسماعيل إلى أن كل شيء وارد خلال الفترة الجارية بشأن التجديد للمدير الفني أو رحيله، لافتاً إلى أن حضور الجماهير إلى المدرجات في الدوري الجديد بشكل تدريجي أمر غاية في الأهمية لكل الفريق.

 

وأوضح مخضرم التحليل الرياضي، أن كل الأندية لديها آمال معلقة من أجل حصد بطولة الدوري العام هذا الموسم، وآمال الأهلي لا تنتهي في حصد كل البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …