fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يكسب الرهان.. لماذا خفف موسيماني الضغط على كهربا؟

لم يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل رسمي عودة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر المعار إلى صفوف فريق هاتاي التركي بنهاية الموسم الحالي.



واستقر مدرب النادي الأهلي على تأجيل حسم ملف محمود كهربا بنهاية الموسم الحالي، ولكن على المستوى الرسمي لم يصدر أي قرار جديد عن اللاعب.

 


ويبقى هناك بعض الأمور التي تعزز من موقف محمود كهربا في العودة إلى القلعة الحمراء:

 


-مستوى لويس ميكيسوني

 

لم يظهر المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بالمستوى الفني المطلوب بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله قريب من الخروج على  سبيل الإعارة في نهاية الموسم الحالي.

 

ورغم الأهداف الرائعة التي يسجلها لويس ميكيسوني بقميص النادي الأهلي، ولكن يبقى هناك علامة استفهام بشأن تراجع الانتاج الفني للاعب خلال الـ90 دقيقة.

 

وقد يفكر النادي الأهلي في خطوة استبدال المحترف الأجنبي وتوفير مكان بقائمة الأجانب وذلك من أجل دخول وعودة محمود كهربا من جديد في بداية الموسم الحالي.

 


-عدم ثبات مستوى الرباعي

 

هناك عدم ثبات في مستوى بعض النجوم داخل صفوف الفريق الأحمر في الشق الأمامي، خلال الفترة الماضية، وهنا الحديث عن حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

نفس الأمر ينطبق على حسام حسن في ظل عدم اقتناع المدير الفني للقلعة الحمراء، بمستوى اللاعب بنسبة 100%.

 

في الوقت الذي ابتعد خلاله صلاح محسن مهاجم الفريق عن المشاركة بالفترة الطويلة الماضية بسبب الإصابة، ولذلك تدفع جميع الأمور الماضية إلى تفكير بيتسو موسيماني في توفير حل هجومي جديد.

 

يتم التصفح الآن..

من 1 إلى 6.. قرار تاريخي من ياسين منصور في ملف صفقات الأهلي


-الخطيب يكسب الرهان

 


قبل انتقال محمود كهربا إلى صفوف فريق هاتاي التركي على سبيل الإعارة، كان هناك مشاورات مستمرة من جانب رئيس النادي الاهلي مع المدير الفني بشأن اللاعب.

 


وكان هناك نصيحة من جانب إدارة النادي الأهلي، إلى المدير الفني بشأن ضرورة الابقاء على اللاعب ومنحه الفرصة خاصة أن الموسم يحتاج إلى توافر العديد من الحلول في القائمة، ولكن كان هناك اصرار من المدير الفني على عدم مشاركة اللاعب.

 


-قضية اللاعب والزمالك

 

يدرك بيتسو موسيماني أن هناك قضية بين اللاعب والغريم التقليدي نادي الزمالك حيث أصبح الأهلي وكهربا عليهما دفع 2 مليون دولار، ولذلك فضل المدير الفني الجنوب أفريقي الدخول على الخط في الساعات الماضية وذلك من أجل التأكيد على عدم رفضه فكرة عودة محمود كهربا في نهاية الموسم الحالي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …