fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الخطيب يمنح موسيماني مكافأة قوية قبل السوبر.. 20 ألف دولار شهرياً للمدير الفني

في مواقف قلما توجد في أي ناد آخر على الصعيد المحلي أو الإفريقي، قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ موقف جديد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وقرر الكابتن “بيبو” عدم خصم أية مستحقات مالية من الراتب الذي كان يتم تحويله إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي كان يشمل مساعديه بعد رحيلهم.

 

وكان النادي الأهلي يحول 125 ألف دولار شهرياً إلى بيتسو موسيماني، يتم خصم منهم 15 ألف دولار لكيفين جونسون المدرب العام للفريق، ويوشا فالدويا محلل الأداء السابق 5 آلاف دولار.

ويتقاضى موسيماني بناء على ما سبق 105 ألف دولار شهرياً، وبرحيل الثنائي فإن الأهلي من المنطقي أن يخصم هذه الأموال من المدير الفني.

 

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خصم أي مبلغ كان يتم تحويله إلى موسيماني، ليتم تحويل نفس المبلغ شهرياً.

 

وقرر “بيبو” تحمل الراتب الجديد للمدرب العام للنادي الأهلي، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، في ظل دخول سامي قمصان بكل قوة في الأمر وأن يكون المدرب المساعد هو الوافد الجديد.

 

إقرأ أيضاً:

لم يغلق الباب.. تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع داهية الدوري المصري

 

كما قرر رئيس النادي الأهلي تحمل راتب كايلا سليمون محلل الأداء الفني الجديد، والذي سوف يتسلم مهامه رسمياً خلال أيام، قادماً من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

 

وجاء هذا الموقف من قبل الكابتن “بيبو” تجاه موسيماني كمكافأة مستترة إلى المدير الفني عن مجهوده السابق مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية التي تمكنه من إسعاد جماهير النادي الأهلي وحصد كل البطولات بلا توقف، مثلما وعد الكابتن “بيبو” من قبل.

ولم يتم الاستقرار على المدرب الذي سوف يخلف كيفين جونسون المدرب العام الراحل عن الصفوف إلى مسقط رأسه جنوب إفريقيا.

 

ورحل جونسون بسبب ارتباطات عائلة قوية، تمنعه من البقاء في القاهرة لفترة إضافية مقبلة، خاصة أنه كان أحد العوامل الرئيسية لقيادة الفريق نحو البطولات تحت كنف بيتسو موسيماني العملاق الأسمر.

 

ويتفاوض نادي أورلاندو بيراتس مجدداً مع جونسون من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، حيث من المقرر أن يوافق المدرب المخضرم للبقاء في جنوب إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

اتفاق بين مارسيل كولر ومحمود متولي على شرط الرحيل.. وسر دخول ياسر إبراهيم في المشهد

حرص السويسري مارسيل كولر على احتواء محمود متولي مدافع الفريق، في جلسة خاصة خلال الأيام …