fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الخطيب يمنح نجم الأهلي حرية تقرير مصيره.. إما الرحيل أو البقاء وإلزام موسيماني بتنفيذ القرار

منح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الحرية إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في اختيار مصيره خلال الفترة المقبلة.


وكانت إدارة النادي الأهلي عقدت اجتماع مع سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول، خلال الساعات الأخيرة لتحديد مصيره.

إقرأ أيضًا:

بيرسي تاو يكشف سر مفاجئ وراء انضمامه إلى الأهلي وتحول الصفقة ودور موسيماني في سرعة رحيله من البريميرليج

وأعطى النادي الأهلي، الحق إلى لاعبه في تقرير مصيره بنفسه إما بالموافقة على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو الاستمرار داخل التتش.


ويأتي قرار النادي الأهلي في منح اللاعب حرية الاختيار، تقديرًا لتاريخه داخل النادي طوال المواسم الماضية وكونه أحد قادة الفريق.


وخرج سعد الدين سمير مدافع الفريق من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ عودته من الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي.


وغاب سمير عن أغلب مباريات فريقه بالموسم المنقضي، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في وتر إكيليس، احتاج على إثرها للتدخل الجراحي وغيابه لما يقرب من 8 أشهر.


وكان نادي فيوتشر إف سي، تقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي، للحصول على توقيع مدافعه، إلا أنه لم يتم تحديد مصيره حتى الآن.


وتواصلت إدارة فيوتشر إف سي مع اللاعب بصفة شخصية خلال الأيام الماضية، وقدمت له عرض مغري من أجل الموافقة على ارتداء قميص الفريق بالموسم الجديد.


وعرض نادي فيوتشر إف سي على سعد سمير، الحصول على نفس راتبه داخل القلعة الحمراء، مع منحه شارة قيادة الفريق بالموسم المقبل.


ومن المقرر أن يعقد سعد الدين سمير جلسة خاصة مع وكيل أعماله، للتناقش حول الأمر سواء بالخروج عن ملعب التتش أو استكمال مسيرته داخل القلعة الحمراء.


من ناحية أخرى يواصل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للموسم الجديد.


ويبدأ المارد الأحمر مشواره في الموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021 حيث يواجه الأهلي نظيره فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …