fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الخطيب ينتقد موسيماني.. نكشف تفاصيل جلسة بيبو السرية مع مدرب الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التحدث مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في جلسة سريعة عقب التعادل أمام طلائع الجيش بالدوري العام.

وأكد بيبو خلال جلسته مع المدرب، على ضرورة ضبط مسار الفريق في الدوري المصري الممتاز، بعدما بدأ في سلسلة فقد النقاط، وهو ما يشعل الغضب في صفوف الجماهير.

كما حذر الخطيب المدرب الجنوب إفريقي، من استمرار سلسلة انتقاد اللاعبين في المؤتمرات الصحفية ووسائل الإعلام، وأن يكون الحديث في الغرف المغلقة.

وشدد رئيس النادي على المدير الفني، أنه لا وجود للانتقاد والأخطاء في الوقت الحالي، وعدم الانجراف وراء استفزازات وسائل الإعلام حتى يتم مهاجمة اللاعبين عبر وسائلها، وأنه عليه حمايتهم وأن تكون غرفة الملابس هي وسيلته للتحدث مع لاعبيه.

وتابع بيبو في حديثه مع المدير الفني، على أهمية معالجة الأخطاء التي تكررت في الفترة الأخيرة والتحدث مع اللاعبين ومعرفة أسباب تراجع المستوى فضلًا عن وجود حالة من العقم التهديفي.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …