fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الخطيب يُحدد أول اجتماع لمجلس إدارة الأهلي وقرار جديد بشأن العامري فاروق

حدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موعد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد، بعد الفوز بالانتخابات بالفترة الماضية.

 

وكانت قائمة الكابتن محمود الخطيب، فازت باكتساح بمناصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وعضويات فوق وتحت السن.

 


ودعا الخطيب مجلس إدارته، لعقد أول اجتماع رسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، يوم الأربعاء المقبل، بفرع النادي الأهلي في الجزيرة، ومن المقرر أن يتم مناقشة العديد من الملفات خلال الجلسة الأولى للمجلس.

 

ومن المقرر أن تكون أولى الملفات على مجلس إدارة النادي الأهلي، هو موقف العامري فاروق نائب رئيس النادي، والذي لم يتم اعتماد فوزه حتى الآن.

 

وكان النادي الأهلي رفض استلام خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، التي لم يتم إدراج اسم السيد/ العامري فاروق نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.

 

جاءت حيثيات رفض النادي أنه لم يتقدم للجنة الأولمبية بأوراق ومحاضر الجمعية العمومية لاعتمادها حتى الآن.

 

فوجئ الأهلي باللجنة الأولمبية ترسل الخطاب المشار إليه طواعية دون سبب واضح، الأمر الذي ترتب عليه قيام إدارة النادي بمخاطبة اللجنة الأولمبية المصرية تؤكد فيه على سلامة كل الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية، التي جرت تحت إشراف الجهة الإدارية المفوضة من اللجنة الأولمبية في ذلك، وأن العامري فاروق فاز بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، بعدما تم عرض أمره على الجمعية العمومية من خلال استمارة التصويت المعتمدة من الجهة الإدارية ومدون أمام اسمه «موافق، غير موافق» لاعتماد فوزه بالتزكية بناء على قرار الجهة الإدارية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل.. نجم الأهلي يستقر على موعد إعتزاله كرة القدم ويكشف عن الوقت

 

 

 

وحصل العامري فاروق على نسبة تزيد على 25% من عدد الحضور (94%) وهو ما يفي بفوزه بالتزكية وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي. وأن طلب عرض أمره على الجمعية العمومية مرة ثانية يتنافى مع المنطق واللوائح والقوانين، فقد تحقق الغرض عندما تم إدراج اسمه في استمارة الترشيح، وقام أعضاء الأهلي بالتصويت عليه وحاز على أعلى الأصوات «19472».

 


وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلي التى جرت فعالياتها يوم 26 نوفمبر الماضي، أعلنت عن فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة.

 


وجاء مجلس إدارة النادى الأهلي الجديد على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيسا للنادى بـ 19 الف و800 صوت

العامري فاروق نائبا للرئيس

خالد مرتجي امينا للصندوق بـ 14 الف و250 صوت

العضوية فوق السن

الدكتور محمد شوقى بـ 18 ألف صوتا

محمد الغزاوى بـ 18 الف و87 صوتا

طارق قنديل 18 ألف و200 صوتا

حسام غالى 19 ألف صوت

مهند مجدى لـ 17 ألف صوتا

محمد الدماطي 19 الف صوتا

محمد سراج الدين 18 الف صوتا

العضوية تحت السن

محمد الجارحي بـ 18 ألف صوتا

مى عاطف بـ 14 ألف صوتا

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …