fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخليج يفتح ذراعيه لنجم الأهلي في الانتقالات الشتوية.. تفاصيل هامة

فتحت إحدى الأندية الخليجية الباب أمام نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المصري، للتواجد في التوليفة الخاصة بالفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقرر أهلي جدة السعودي فتح الباب أمام استقدام محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، بدافع من المدير الفني الحالي للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي المصري.

إقرأ أيضاً:

لماذا رفض النادي موهوب الخليج رغم حبه الشديد للأهلي؟ تفاصيل مهمة

وجاء القرار بشكل شفهي من قبل وكلاء اللاعبين إلى محمد شريف بشكل مباشر، من أجل معرفة رد فعل الإدارة الحمراء، ومفاتحة المسئولين في الأمر نفسه قبل الدخول بعرض رسمي إلى اللاعب من بوابة الفريق.

وشدد المصدر على أن شريف رفض بشكل قاطع الحصول على العرض الخليجي، مشدداً على أنه سوف يكون أحد اللاعبين المتواجدين في الأهلي لحين إشعار آخر، وأنه لا يريد الرحيل إلى أي من الأندية المحلية أو الخليجية.

وأوضح المصدر، أن شريف يرغب في استكمال مسيرته في النادي الأهلي، والمنافسة على كل اللاعبين المقرر أن يتواجدون خلال الفترة المقبلة في التشكيل الأساسي لأن يفرض نفسه على مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويتطلع شريف أن يخوض مبارياته الكبرى مع النادي الأهلي في ظل الرغبة الملحة لكل اللاعبين أن يكونوا في التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول، وعلى رأسهم شريف الذي يخوض حرباً قوية من أجل الحفاظ على تواجده بشكل دائم في الفريق.

ولعب شادي حسين مهاجم النادي الأهلي في أول مباريات كولر أمام الاتحاد المنستيري، بينما عاد شريف مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي، وكان شادي وحسام حسن ضمن اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

كولر تحت الحصار.. ٤ أسباب وراء تراجع نتائج الأهلي

يعيش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حالة من التراجع في …