fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الدرس لم ينتهي.. الخطيب يوجع بيراميدز بوضع بند من العيار الثقيل

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة موجعة إلى صفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعتبر العلاقة بين النادي الأهلي، وفريق بيراميدز غير مستقرة خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل تدخل الفريق السماوي بشكل مستمر في الأمور التي تخص النادي الأهلي من صفقات وتعاقدات.

وهناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، بقطع العلاقة مع إدارة بيراميدز وعدم التعاون مع المنافس في ملف الصفقات.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن النادي الأهلي قد قرر بيع ناصر ماهر إلى صفوف فريق فيتوتشر إف سي وعدم عرضه للإعارة.

ووضع النادي الأهلي بعض البنود في عقد ناصر ماهر مع فريق فيوتشر إف سي وذلك من أجل منع اللاعب من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز أو الزمالك في المستقبل.

وجاء البند الذي تسعى إدارة النادي الأهلي، لوضعه في عقد ناصر ماهر وذلك في ظل اهتمام الفريق السماوي بالحصول على خدمات اللاعب حيث تم بالفعل الحصول على توقيعه لمدة 3 سنوات، قبل أن يقطع الأهلي الطريق على اللاعب.

وجاء رد فعل القلعة الحمراء، وذلك بعد رفض إدارة بيراميدز بيع إبراهيم عادل للقلعة الحمراء، رغم وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

تابع ايضا..

ليس حارس مرمى| أون سبورت تكشف عن الصفقة المتبقية للأهلي في انتقالات الصيف


-لاعب الأهلي السابق ينتقل إلى المحلة

وفي سياق مختلف، أكد معتز الحناوي الوافد الجديد لصفوف فريق غزل المحلة، عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال معتز الحناوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “فضلت عرض غزل المحلة، عن بقية العروض التي وصلت للحصول على خدماتي”.

وأضاف “كان هناك جدية كبيرة من جانب المحلة واصرار  خلال المفاوضات للحصول على خدماتي، ولذلك وافقت على الانتقال فهو فريق كبير وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه”.

وتابع “الموسم الجديد سيكون في قمة الصعوبة، خاصة بعد قيام جميع الأندية بتدعيم صفوفها بصفقات قوية وخاصة الأندية الصاعدة للدوري الممتاز”.

وواصل “نستعد بشكل جيد للموسم الحالي، ونحلم بتحقيق مركز قوي في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في الموسم الماضي”.

تامر مصطفى: المقاصة لن يتعاقد مع صفقات قوية في الصيف

وفي نفس آخر أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن الفريق لديه طموحات كبيرة للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد.

وقال تامر مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “لم ندعم النادي بصفقات كبيرة، وسوف تكون جميع التعاقدات من القسم الثاني وبالفعل حصلنا على أكثر من صفقة من صفوف فريق كوكاكولا، كما سنعتمد على عناصر من فريق الشباب”.

وأضاف “نسعى لتقديم مردود فني جيد في مسابقة الدوري الممتاز، رغم نقص الخبرات في صفوف الفريق خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب مميز”.

وتابع “مصر المقاصة من الأندية التي احدثت بصمة كبيرة في الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية، ونسعى للحفاظ على مسيرة الفريق في الدوري”.

واختتم “فريق مصر المقاصة تولى تدريبه مدربين كبار في السنوات الماضية، ولذلك أتمنى السير على نهجهم”.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …