fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الدرندلي يختفي بعد الإخفاق أمام ثورة أعضاء الأهلي

أخفق خالد الدرندلي المرشح لأمانة الصندوق في إنتخابات الأهلي المقرر لها 26 نوفمبر الجاري في إخماد ثورة أعضاء النادي تجاهه بعد تصريحاته النارية بأحدى البرامج الإذاعية والتي أساء فيها للعديد من زملائه في المجلس الحالي بداية من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والعامري فاروق نائب الرئيس وخالد مرتجي المرشح لأمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب.



ووجه إليهم أتهامات غير لائقة أثارت حفيظة الجميع وأفشى بعض أسرار المجلس في واقعة لم تحدث في تاريخ النادي من قبل.



وحاول الدرندلي تجميل صورته خلال الساعات الماضية وإنقاذ نفسه بعدما تهاوت أسهمه في الجمعية العمومية. وقام الدرندلي بتسجيل حلقة تليفزيونية في منزله لأحدى القنوات الخاصة حاول خلالها التراجع عن بعض تصريحاته السابقة.



 لكن رد فعل أعضاء الأهلي كان رادعًا للحفاظ على قيم النادي وثوابته.. ورفضوا كل ما جاء على لسان الدرندلي شكلًا وموضوعًا..



الأمر الذي دفع المرشح لأمانة الصندوق للأختفاء من فروع النادي الثلاثة لحين تهدئة الأجواء ومحاولة اللحاق بركب المنافسة الأنتخابية مع خالد مرتجي المرشح لأمانة الصندوق في قائمة الخطيب والذي بات يتقدم السباق بمسافات طويلة
.



وفي نفس السياق، يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادى المقرر لها يوم 26 نوفمبر المقبل ، ثاني ندواته الانتخابية في السابعة مساء اليوم الخميس ، بفرع النادى بمدينة نصر لاستعراض كافة الملفات التى يتضمنها البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي يخوض بها انتخابات الأهلي لاختيار مجلس الادارة الجديد الذي يقود النادي في السنوات الاربع القادمة.



وكان الخطيب قد عقد أولي ندواته أمس الأربعاء بفرع الاهلي بالشيخ زايد وسط حضور كبير من رموزوأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على الاستماع للبرنامج الانتخابي للقائمة والذى يتضمن نقلة تنموية هائلة في النادي علي الصعيد الاقتصادي والخدمي والإداري والرياضي ، وفقا للرؤية الشاملة التي وضعها الخطيب للنادي خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق طموحات الجمعية العمومية.



وشهدت الجولات الخاصة بقائمة محمود الخطيب خلال الأيام الماضية في مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينه نصر والشيخ زايد ، حالة من التفاعل جانب الأعضاء الذين اجمعوا على ضرورة انتخاب قائمة الخطيب بالكامل حرصا علي التجانس والاستقرار الذي يحقق مصالح النادي
.

 

 

 

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …