fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“الدكة هتدمرني”.. صفقة الاهلي الجديدة تطلب الرحيل رسميا وغضب عارم من موسيماني والخطيب

يبدو أن أزمة تكدس النجوم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف تؤثر بشكل كبير على القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية، مع بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة، بالإضافة إلى كريم فؤاد من صفوف النجوم، وعل سبيل الإعارة عاد عمار حمدي من الاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر من سموحة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن عمار حمدي باغت جهاز الكرة في الساعات الماضية، وطلب الرحيل بشكل رسمي على سبيل الإعارة في الساعات الماضية.

وأبدى عمار حمدي رغبته القوية في عدم البقاء وذلك بعد أن تجاهل الجهاز الفني مشاركة اللاعب في المباريات الماضية مع الفريق، وطلب عمار حمدي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي الرحيل، مما اغضب ذلك بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

الدرس لم ينتهي.. الخطيب يوجع بيراميدز بوضع بند من العيار الثقيل


-تدخل قوي من موسيماني

شهدت الساعات الماضية، جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع عمار حمدي، وشهدت الجلسة تقريب وجهات النظر مع اللاعب، في ظل شعوره بصعوبة المشاركة في الفترة القادمة.

وأكد بيتسو موسيماني لنجم الأهلي العائد من الإعارة احتياج الفريق الأحمر لخدماته، في ظل قدرته على المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة وخط الوسط والظهير الأيمن.

وفي النهاية اقتنع عمار حمدي بحديث موسيماني بعد أن أكد له انه سيحصل على فرصته الكاملة في الفترة القادمة خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره تحديات كبيرة على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة.

وطالبت إدارة النادي الأهلي من عمار حمدي عدم التدخل في اختيارات الجهاز الفني وبذل أقصى ما لديه في التدريبا وانتظار الحصول على الفرصة، خاصة أن بيتسو موسيماني لديه اقتناع كبير بامكانياته الفنية.

وأبدى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رفضه الشديد لفكرة رحيل عمار حمدي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان عمار حمدي قد خرج من حسابات بيتسو موسيماني في مواجهة طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي، كما خرج ايضا من حسابات الجهاز الفني في مباراة إنبي في كأس مصر.

 

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …