fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الدوريات الأوروبية | بنزيما يطمأن جماهير ريال مدريد..وأزمة مبابي مع منتخب فرنسا..ورنالدو يتفوق على ميسي

طمأن كريم بنزيما نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني رسالة لجماهير المرينجي بخصوص إصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المرينجي في مباراة سليتك الإسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض بنزيما لإصابة في العضلة النصفية بالإضافة لإجهاد في العضلة الرباعية في فخذه الأيمن،أثناء لقاء النادي الملكي أمام سليتك بالبطولة الأوروبية.

أول تغريدة من كريم بنزيما بعد هزيمة ليفربول وتتويج ريال مدريد - CNN Arabic

ونشر بنزيما صورة له من الظهر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعدما قام بعمل حجامة، وكتب عليها “حان الوقت تقريبا”.

أزمة مبابي في منتخب فرنسا

ظهرت بوادر أزمة جديدة عن طريق الموهبة الفرنسية كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان وتناولتها بشدة وسائل الإعلام الفرنسي أثناء تغطيتها لمعسكر الديوك في الشهر الحالي.

وأشعل مبابي الأجواء في الساعات الماضية بعد رفضه المشاركة في جلسة التصوير الخاصة برعاة الاتحاد الفرنسي نظراً لاعتراضه على بنود عقد حقوق استغلال صورته .

أين ريال مدريد؟.. باريس سان جيرمان يجهز خطة جديدة لمستقبل مبابي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “RMC” سبورت الفرنسية أن مهاجم النادي الباريسي نقل وجهة نظره بهذا الشأن لمدربه ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ورفضه المشاركة في جلسة التصوير وهو ما تقبله مدرب الديوك مشيرة أن قضية حقوق الصورة لم تنتج عنها أي أزمة أو نزاع بين كيليان مبابي والجهاز الفني للمنتخب.

رونالدو يتفوق على ميسي قبل كأس العالم

أكد تقرير صحفي في الساعات الماضية باختيار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد كأكثر لاعبي كرة القدم شهرة على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجراك” قبل مونديال قطر هذا العام.

إيطاليا هي الحل.. مينديش يفاوض ميلان ونابولي لضم رونالدو | العربية Goal.com

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رونالدو يمتلك 481 مليون متابع على “إنستجرام” أكثر من أي لاعب أخر سيخوض منافسات كأس العالم.

وأشارت إلى أن كل منشور لصاروخ ماديرا على إنستجرام، يحصل من خلاله على 3.1 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …