fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الدوريات الأوروبية | تهور دي ماريا يزيد جراح يوفنتوس..وريال مدريد يٌهدد ليفربول..وسون يٌعادل رقم رونالدو التاريخي

كشف لويس كامبوس المستشار الفنسي لباريس سان جيرمان عن الأسباب التي أدت لفشل ناديه في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني.

وأكد كامبوس في تصريحات رصدها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا،عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر” أن اللاعب الفرنسي بسبب شغله مركز الجناح مشيراً أن ناديه يطبق نظام لعب مختلف.

تهور دي ماريا يزيد متاعب يوفنتوس

وزاد في الساعات الماضية الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس السيدة العجوز بعد مشاركته في مبارات فريقه أمام نادي مونزا لى ملعب يو باور ستاديوم، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق مع دي ماريا

وحصل اللاعب على البطافة الحمراء في الدقيقة 40 بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وسط ضغط من المدافع أرماندو إتزو قبل أن يمنح الأرجنتيني لكمة قوية بالمرفق للأخير ليطلق على الفور حكم اللقاء صافرته معلناً طرد نجم التانجو.

ريال مدريد يٌهدد ليفربول في صفقته الجديدة

ويطمح نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في الفترة المقبلة إلى التعاقد مع اللاعب بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جود بيلينجهام يحسم مصيره مع دورتموند - بوابة الأهرام

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ريال مدريد يٌنافس بقوة 3 فرق إنجليزية لضم بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي القادم ويأتي على رأس هؤلاء الأندية ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الألماني منفتح لبيع اللاعب في الصيف القادم بمبلغ لا يقل قيمته عن 100 مليون يورو بعد توهجه الشديد داخل القلعة الصفراء.

سون يعادل الأسطورة رونالدو في 13 دقيقة

ونجح الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي في معادلة رقم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بعدما نجح في إحراز 3 أهداف في شباك ليستر سيتي مساء أمس السبت ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

إيطاليا هي الحل.. مينديش يفاوض ميلان ونابولي لضم رونالدو | العربية Goal.com

ووفقاً لما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فأن سون بات أول لاعب من توتنهام يسجل هاتريك في البريميرليج كبديلاً منذ ستيفن نايسميث ضد تشيلسي في 2015 كما عادل رقم رونالدو الذي سبق الكوري الجنوبي في تسجيل 3 أهداف في لقاء واحد بالبريميرليج 3 مرات.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …