fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الدوريات الأوروبية| ضربة موجعة لإيطاليا..والبايرن يستعد لإقالة مدربه الشاب..و12 حالة تسمم في مانشستر يونايتد

تلقى منتخب إيطاليا ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية خلال المعسكر المٌقام حالياً بقيادة روبيرتو مانشيني وذلك بعد إصابة ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من مشكلات بدنية أثناء مشاركته مع فريقه أمام أوليمبك

منتخب إيطاليا يواجه صعوبات في آخر مباراتين حاسمتين ضمن تصفيات مونديال قطر  2022 - RT Arabic

وأكد مدرب “الآتزوري” روبرتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهتي إنجلترا (على ملعب سان سيرو في ميلانو)، والمجر (على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست) ببطولة دوري الأمم الأوروبية بأن اللاعب غادر المعسكر وسيتم تقييم ساندرو تونالي نجم الميلان ولورنزو بيليجريني لاعب روما وماتيو بوليتانو مهاجم نابولي.

بايرن ميونيخ يستعد لإقالة ناجيلسمان

وكشفت تقارير صحفية ألمانية في الساعات الماضية أن نادي بايرن ميونيخ يدرس إقالة مديره الفني للفريق الكروي الأول جوليان ناجيلسمان نتيجة سلسلة النتائج السلبية التي يحققها البافاري في الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الضغط حول موقف جوليان ناجيلسمان يتزايد بشكل واضح خاصةً بعد تصريحات المدير الرياضي حسن صالح حميديتش وغضبه من مستوى الفريق. الألماني.

قبل الكلاسيكو.. ناجلسمان يحدد شرط طرده المبكر من بايرن ميونخ

وتابعت الصحيفة أن بايرن ميونيخ يحق دفع مقابل مادي بالاتفاق مع مديره الفني وبالتال يتم إقالته على الفور خلال الموسم الحالي.

حالات تسمم في مانشستر يونايتد

وتعرض عدد من لاعبو وموظفي نادي مانشستر يونايتد بنوبة تسمم غذائي مشتبه بها، عقب فوزهم الأخير في اليوروباليج أمام نادي شيريف تيراسبول.

إصابة 12 لاعباً من مانشستر يونايتد بمرض غير معروف مصدره! – كورة ناو

وأكدت صحيفة”ذا صن” الإنجليزية أن بعثة الشياطين الحمر عادت مباشرةً بعد اللقاء إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة وشددت أن هناك عدد من أعضاء المان يونايتد دأوا يشعرون بحالة من التوعك يوم الجمعة الماضية.

وأفادت أنه من الواضح إصابة 12 فرداً تقريباً من بين لاعبي وموظفي مانشستر يونايتد بحالة التوعك حيث مشتبه فيها كونها حالة تسمم.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …