fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الدوريات الأوروبية| نيمار يدعم نجم ريال مدريد..وصحيفة تكشف مفاجأة عن محمد صلاح..وليفاندوفسكي يطارد قناص السيتي

شارك الأوروجواياني إيدينسون كافاني مهاجم الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا في أول مباراة له مع الخفافيش اليوم السبت على ملعب ميستايا، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني”الليجا”.

ووفقاً لما ذكرته شبكة”أوبتا” للإحصائيات فإن النجم الأوروجوياني أصبح أكثر لاعب يخوض أول لقاء رسمي له في بطولة الليجا خلال القرن الحادي والعشرين، عن عمر 35 عاما و215 يوما.

كافاني يخطط للانضمام إلى برشلونة بالمجان | العربية Goal.com

ونجح كافاني في تجاوز رقم نجم إيبار السابق تيكسيما أنيبارو والذي بدأ مسيرته في المسابقة الإسباني عن عمر ر 35 عاما و174 يوما،وتحديداً في شهر يناير عام 2015.

ليفاندوفسكي يطارد هالاند

واستطاع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني تسجيل هدفين اليوم أمام نادي إلتشي في ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة السادسة ببطولة الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما أكدته شبكة “سكواكا” للإحصائيات،أن الدولي البولندي انضم لأربع لاعبين فقط من الدوريات الخمس الكبرى الذين نجحوا في تسجيل 10 أهداف أو أكثر بكافة المسابقات سواء المحلية أو القارية منذ بداية الموسم.

رغم أزمة برشلونة المالية.. تفاصيل راتب ليفاندوفسكي "الضخم" | سكاي نيوز عربية

ويتصدر نجم نادي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند تلك القائمة، برصيد 14 هدفا من 10 مباريات بينما يأتي البولندي في الوصافة برصيد 11 هدفا في 8 مباريات، ويحتل المركز الثالث اللاعب كيليان مبابي برصيد 10 أهداف في 8 مباريات،ثم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان 11 هدفا من 10 مواجهات.

نيمار يدعم فينيسيوس برسالة جديدة

وحرص نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان على دعم مواطنه ونجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد عقب الأزمة التي وقع فيها مؤخراً بسبب عنصرية الجماهير تجاه.

وزعم بيدرو برافو، رئيس جمعية الوكلاء الإسبان بأنه يشبه فينيسيوس بالقرود مطالباً الأخير بالتوقف عن احتفاله في حال تسجيله هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد ةبملعب “ميتروبوليتانو”.

نيمار يوجه رسالة لـ فينيسيوس بعد تسجيل أول هاتريك مع ريال مدريد - بطولات

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”: “هل أنا الشخص الوحيد الذي استيقظ ويرغب في رؤية فينسيوس يسجل غدًا؟”.

محمد صلاح يظهر في قائمة الأكثر لاعبين دخلاً في العالم

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول في قائمة اللاعبين العشرة الأعلى دخلًا في العالم، لعام 2022.

إريكسن: محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي واجهته في مسيرتي - بطولات

ووقع مو صلاح في وقت سابق عقداً جديداً مع الليفر في شهر يوليو المنصرم ليصبح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن محمد صلاح أصبح اللاعب الخامس ضمن قائمة الأعلي دخلاً على صعيد العالم، في العام الجاري بقيمت 34.2 مليون جنية إسترليني.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …