fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الرد على موسيماني| 4 إجراءات برعاية سواريش داخل الأهلي في وقت قياسي.. [اكتشاف صفقة الـ17 مليون]

في فترة زمنية قصيرة، استطاع البرتغالي ريكاردو سواريش القيام بالعديد من الإجراءات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء، ليورط بشكل كبير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

-نكشف إجراءات سواريش داخل الأهلي

-الرد على رباعيات موسيماني

جاء الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي مع سواريش على فريق فيوتشر إف سي، بنتيجة 4/0، ليرد على الرباعيات الكثيرة التي حققها الأهلي في فترة بيتسو موسيماني حيث حقق المارد الأحمر 8 رباعيات في الموسم الحالي أمام فاركو وايسترن كومباني ومصر المقاصة والهلال السعودي والإسماعيلي وسموحة ووفاق سطيف.

شاهد ايضا..

رغم حصول أمير توفيق على توقيعه.. سواريش يرفض انتقال “الخطير” إلى الأهلي

بعد التألق أمام فيوتشر.. روي فيتوريا يستفسر عن هذا الثنائي داخل الأهلي

بعد الاجبار على العقوبة.. اول رد من كهربا على تصريحات أمير مرتضى

-اكتشاف صفقة الـ17 مليون

نجح البرتغالي ريكاردو سواريش في إعادة اكتشاف حسام حسن الذي كان قد انتقل للقلعة الحمراء في بداية الموسم من سموحة مقابل 17 مليون جنيه، ولكن لم يمنحه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الفرصة، وقرر تجاهله وتوجيه انتقادات ضده في الإعلام بشكل غريب.

وجاء التعاقد مع سواريش ليعود بقوة حسام حسن إلى الأضواء ويساهم بشكل كبير في الأهداف التي يسجلها الفريق الأحمر.

-تطوير أداء النجوم

هناك تطور كبير في أداء بعض النجوم بالفريق الأحمر مثل محمد مجدي أفشة  وذلك بعد أن عانى صانع ألعاب الأهلي من التجاهل في بعض الفترات.

كما هناك تركيز من جانب المدير الفني على خطوة علاج بعض الأخطاء الدفاعية والهجومية وذلك من خلال التدريبات التخصصية التي يقوم بها باستمرار من أجل تطوير أداء اللاعبين، وهو الأمر الذي افتقده الفريق في فترة بيتسو موسيماني وكان لا يقوم به.

-فترات الراحة

يرفض بشدة البرتغالي ريكاردو سواريش منح اللاعبين فترات راحة طويلة بعض المباريات، حيث لديه اصرار كبير على التأقلم السريع على الأجواء والأمور داخل الفريق بالإضافة إلى ايجاد حلول لأزمة تراجع اللياقة البدنية لبعض العناصر، وذلك بسبب فترات الراحة الكثيرة التي حصل عليها الفريق مع موسيماني.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …