fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يتحدث عن عودة الهارب بعد القاضية السابقة.. وكارتيرون يشعل دوري أبطال إفريقيا

أشعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قبل انطلاق المسابقة بساعات قليلة بالنسبة لأندية الدوري المصري المشاركين في البطولة.

 

وكشف كارتيرون عن وجود منافسة حامية بين كل الفرق والأندية التي تشارك في النسخة هذا الموسم عن غيرها من الأندية الأخرى التي تطمح إلى الظفر بالبطولة.

 

ورداً على سؤاله حول توقعاته للمنافسة الحالية، شدد المدير الفني للزمالك على أن الفريق الأبيض جاهز لحصد البطولة هذا الموسم رغم الخروج المؤسف في الموسم الماضي من الأدوار الأولى.

 

وخرج الزمالك من البطولة في الموسم المنصرم بشكل غريب للغاية، بعد خسارة عدد كبير من المباريات في الأدوار الأولى، وذلك بعد هزة نهائي القرن على يد الأهلي في السابع والعشرين من نوفمبر للعام الماضي.

 

وأوضح المدير الفني الفرنسي أن الزمالك لن يكون مثل المواسم السابقة على الإطلاق، وسوف ينافس على البطولة منذ الدقيقة الأولى لها بحماس وقوة مثلما فعل وحصد بطولة الدوري العام للموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:

غضب كبير من نجم الأهلي بسبب التجاهل الشديد.. وقرار جديد وعاجل من موسيماني

وشدد كارتيرون على أنه يحترم كل المنافسين في البطولة، ولكنه يرى أن الزمالك هو الأجدر والأحق بالفوز بها بعد غياب طويل، وأن هذا الموسم سوف يشهد مفاجآت عديدة على صعيد المشاركات الإفريقية.

 

ويطمح كارتيرون إلى الحصول على عدد من البطولات مع الزمالك من أجل تخليد اسمه في النادي، بعدما رحل عن الأهلي في فترة سابقة بسبب سوء وضعف النتائج والترتيب، والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

 

وعادت البطولة الإفريقية المفضلة لدى النادي الأهلي على يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي يسعى دائماً إلى حصد البطولات بقوة ونجاح.

 

من جهة أخرى، نفى مصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات بنادي الزمالك ما تردد بشأن مفاوضات الأبيض مرة أخرى مع فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري.

 

وأضاف المصدر، أن ما يدور في هذا الصدد عار تماماً عن الصحة، وأن اللاعب كتب نهايته بيده ولن يعود مرة أخرى إلى القلعة البيضاء مهما حدث.

 

وشدد على أن الزمالك لن يكرر أخطاء الماضي، أو يسعى إلى ارتكاب أية أمور من شأنها زيادة “الطين بلة” في ظل الأزمات الجارية والمتلاحقة التي تواجه الأبيض على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …