fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الزمالك يتخذ إجراء صارم ونهائي مع المخضرم ويمنح الآخر تأشيرة الأهلي!

اتخذ الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك العديد من الإجراءات القاسية تجاه عدد من اللاعبين خلال الفترة المؤخرة، وذلك بسبب رؤيته بأنهم لا يريدون الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

وقرر نادي الزمالك الاستغناء عن طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة، خاصة بعد الهجوم الكبير من قبل أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالأبيض.

وكان أمير شدد على أنه لا يعلم السبب وراء رفض طارق حامد خوض المباريات، خاصة أنه قام بالتأهيل المناسب والجيد مؤخراً ولا يوجد أي مانع طبي وراء مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب كان ينتظر عرضاً ضخماً من جانب إحدى الأندية السعودية ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الوصول إلى اتفاق بين كل الأطراف بشأن تواجده في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن اللاعب لم يتمرد ولكنه حزين بسبب عدم تنفيذ الشروط المادية القليلة التي يرى أنها أقل تقدير له في صفوف الأبيض، بعد السنوات الطويلة التي قضاها في اللعب بقميص نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعين بخطة فيريرا للخروج من مأزق بيراميدز في كأس مصر

من جهة أخرى، اتخذ الزمالك خطوة كبرى تجاه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بالاستغناء عن خدماته خلال الفترة الجارية، بسبب عدد من المشاكل المتفاقمة معه مؤخراً.

وكان أبوجبل قريباً للغاية من التواجد مع النادي الأهلي، ولكن الأمور لم تسفر على أي جديد خلال الفترة الأخيرة، بسبب مخاوف اللاعب من أن تحدث عدد من المشاكل مع صديقه محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي خطوة رائدة بشأن هذا الصدد لضم اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل تألق الحارس الواعد مصطفى شوبير وتقديمه عروضاً مميزة على كافة الأصعدة في المباريات الأخيرة مع الأهلي.

وكان ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي أثنى على أداء أبو جبل في فترة سابقة، وشدد على أنه كان من الحراس المتميزين في فترة سابقة مع المنتخب الوطني والزمالك.

وتراجع مستوى أبو جبل مؤخراً بسبب الانشغال بالعروض السعودية، ما جعل محمد عواد يدخل في دائرة الاهتمام والتواجد الرسمي لدى جوزفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للزمالك.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …