fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على التجديد رسمياً ويلبي طلباته المادية رغم الأزمة الطاحنة

اتفقت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، على التجديد لأحد أهم نجوم الفريق والركيزة الأساسية خلال الفترة الحالية للفريق الأبيض.

 

وقرر نادي الزمالك الاحتفاظ بحارسه الدولي محمد أبوجبل لفترة إضافية مقبلة عبر الاتفاق معه ووكيله على التجديد لمدة 3 سنوات خلال الفترة المقبلة.

 

وينوي حارس مرمى نادي الزمالك إلى الوصول للتوليفة التي تجعله دائماً متألق وعلى رأس قائمة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركته الدولية الأولى بديلاً لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

وكان ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي أبدى إعجابه الشديد بمستوى أبوجبل، مشيراً لمقربين منه إلى أنه ثاني حارس رائع في وجهة نظره بعد محمد الشناوي وعلي لطفي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة نادي الزمالك استقرت على التجديد لمحمد أبوجبل حارس الفريق مقابل 9 ملايين جنيه مقابل التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة، بعدما أصبح الحارس الأساسي للفريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة لنجم الفريق: لا تفعل هذا الأمر حتى لا يكون مصيرك مظلم

ويسعى الزمالك إلى وضع أبو جبل في الفئة الأولى من أجل تأمينه من الإعجاب المستمر من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي الذي يرى فيه الأصلح للتواجد في الأهلي.

 

ويرى يانكون أن أبوجبل أصلح الحراس للتواجد في صفوف النادي الأهلي لمعاونة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي، وقائد الفريق الأحمر.

 

وشدد لبيب على إدارة التعاقدات بضرورة إنقاذ ما يمكن إنقاذه في الفريق الكروي الأول، وعدم رحيل أي لاعب منعاً لتفاقم أية أزمات أخرى جديدة.

 

ويعاني نادي الزمالك من أزمات مالية متلاحقة بسبب رغبة كل طرف في الحصول على مستحقاته، فضلاً عن الأحكام العديدة الصادرة تجاه الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وحكمت المحكمة الرياضية بتكبد الزمالك العديد من الغرامات لباتشيكو ومعروف يوسف، ومارتيمو البرتغالي وسبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى جروس، وعدد من اللاعبين السابقين وعلى رأسهم خالد بو طيب.

 

ويعاني الزمالك من عدم الدعم خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى إيقاف القيد لعدد من الفترات، والتي يسعى لبيب إلى جعلها فترة واحدة فقط وأن يتم فتح الباب في الانتقالات المقبلة.

 

وقد يتعرض الزمالك لخصم كبير في عدد النقاط خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم سداد المستحقات، بالإضافة إلى التأخر الشديد في إعطاء اللاعبين والمدربين حقوقهم المادية.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …