fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يحرض ثلاثي الأهلي على الرحيل ويستخدم حيلة جديدة لفرض قيود على إدارة الأحمر

يتعجل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، انضمام الصفقات الجديدة التي يراها مناسبة لطريقة لعبه من صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويتطلع إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين الذين سوف يقدمون شيئاً جديداً مع الفريق الأبيض، خاصة أن موسم الانتقالات الزملكاوي لم يظهر ويطل على رأسه خلال الفترة الجارية، بسبب الانشغال ببطولة الدوري العام.

 

ويريد كارتيرون انضمام العديد من اللاعبين إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة والمنافسة على البطولة الإفريقية الموسم المقبل، وذلك بعد ضياع أحلام الزملكاوية في الموسمين الماضيين بالقاضية تارة، وبالخروج من دور المجموعات تارة أخرى.

 

وينوي الزمالك السعي إلى الوصول للأدوار النهائية والقيام بعدة أمور من شأنها أن تعجل بضم اللاعبين الأقوياء، حيث يضع كارتيرون عينه على ثلاثي النادي الأهلي من أجل ضمهم، وعلى رأسهم النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الذي اقترب رسمياً من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويأتي اللاعب الثاني الذي تتفاوض إدارة الزمالك معه بشكل شفهي، وهو ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني ولم يعره الأخير أي اهتمام في التدوير أو وضعه في التوليفة الجديدة التي يعتمد عليها في مباريات الفريق على الصعيد المحلي.

 

بينما يصارع الزمالك الزمن للتعاقد مع الغزال عمرو جمال، لاعب الفريق المعار إلى طلائع الجيش، حيث يريد الفريق الأبيض الحصول على اللاعب، ويستخدم معه حيلة جديدة، تخص عدم تجديد العقود مع الفريق والرحيل بشكل مجاني إلى الأبيض، وهي الحيلة نفسها التي استخدمها الزمالك مع أجايي بطلب فسخ عقده مع نادي الأهلي والرحيل إلى الزمالك للبدء من جديد في الموسم المقبل مع الأبيض.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي اتفقت إدارة الزمالك مع كارتيرون المدير الفني للفريق على ضم الثنائي أجايي وناصر ماهر، بينما يرفض المدير الفني انضمام عمرو جمال، ويريد الحصول على مهاجم بمواصفات أقوى يضيف إلى الفريق الأبيض وينافس علي البطولات به خلال الفترة المقبلة التي يتطلع فيها الزمالك الحصول على كل البطولات والمنافسة الكبيرة مع الأهلي الذي استطاع أن يستحوذ على كل الانتصارات في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …