fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يحسم كل الصفقات المطلوبة ويصارع الأهلي على أهم لاعبين

كشف سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية عن عدد من الصفقات المميزة والقوية التي سوف يحصل عليها الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف زاهر في تصريحاته عبر أثير برنامجه، أن محمد بسام سوف يلعب في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأن الأمور أصبحت محسومة، وذلك بعدما اتفق النادي الأبيض مع حارس طلائع الجيش السابق في الحصول على مقدم التعاقد وإبرام العقود.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن بسام سوف يلعب في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأن النادي الزمالك حسم كل الصفقات التي يريدها البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. شركة الكرة تتخذ قرار ناري وغير متوقع مع ثلاثي الأهلي!

وأوضح زاهر، أن هناك صفقتين إضافيتين يرغب الفريق الأبيض في الحصول عليهما من صفوف نادي فيوتشر، خاصة أن كل الأندية حالياً تدخل من الباب ولا يوجد أحد يتفاوض من الملف الخلفي للفريق الأحمر.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الجميع يدرك أن صناعة كرة القدم خلال الفترة الجارية، لا تقبل القسمة على اثنين، وأن الجميع يتطلع إلى الحصول على الأمور المتميزة التي تضيف إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن كم كبير من المدربين رفضوا العروض المقدمة للحصول على خدمات لاعبيهم ولكن في النهاية الإدارة توافق، بناء على العرض والطلب والرغبة الماسة في الحصول على اللاعبين ومبادلتهم أو الحصول على المقابل المادي.

من جهة أخرى، مازال نادي الزمالك يصارع نظيره الأهلي للحصول على الصفقتين المنتظرتين بكل قوة، حيث دخل الفريق الأبيض في صفقة محمد حمدي لاعب بيراميدز، بالإضافة إلى صفقة شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا.

ويتطلع النادي الأهلي إلى خطف الصفقتين لأهميتهما الكبرى في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الإجادة المتميزة لجناح بيراميدز الأيسر، ولمهاجم سيراميكا كليوباترا الذي كان على رادار النادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء، وذلك ضمن فعاليات الدوري العام المشتعل حالياً، والذي يأتي فيه النادي الأهلي بالمركز الثالث على غير العادة.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …