fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يحسم موقفه من ضم رمضان صبحي..ومرتضى يفتح النار على الأهلي

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأهلي لديه مشكلة واضحة بعد أن سقطت أعمدة الفريق برحيل عبد الله السعيد ثم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وحسام عاشور.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “جمهور الأهلي ظلم رينيه فايلر مدرب الفريق، كما انتقد المهاجم مروان محسن بدون وجه حق، فماذا سيفعل مروان بمفرده والفريق كله خسر الكثير بسقوط أعمدته؟“.

وأشار إلى أن الزمالك خسر أمام المقاولون بالدوري، بسبب أخطاء الحكم محمد معروف، وعدم لجوءه لتقنية الفيديو في لعبتين بهما شكوك لضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

وأضاف: “لم أعترض وقتها على التحكيم لأن هدفي الوحيد من استكمال الدوري هذا الموسم تحقيق الفوز على الأهلي وهو ما حدث، والأحمر عاد للثأر من الزمالك ولم ينجح في ذلك”.

وتابع: “ماذا استفدت بعد إصابة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي؟ وليد سليمان (نجم الأهلي) تعمد إيذاء اللاعب، واختلفت مع عبد الشافي في قبول زيارة سليمان ومسامحته”.

وواصل: “وليد سليمان لم يؤذي عبد الشافي فقط، بل أَضر بالزمالك وأفقده الظهير الأيسر، خاصة أن عبد الله جمعة ابتعد عن المباريات لفترة تصل إلى 6 أشهر”.

وزاد: “لو تعرض علي معلول لما حدث مع عبد الشافي أو محمد الشناوي حارس المرمى، ماذا سيكون رد فعل جماهير الأهلي وإدارته؟ كما أرحب مجدداً بعدم استكمال الدوري ومنح اللقب للأحمر”.

وتمنى مرتضى تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال، مؤكداً أنه يحلم برفع شيكابالا للقب، كما أشار إلى أن فرق المغرب صعبة خاصة خارج أرضها، لأنها تتخلص من الضغوط التي تواجهها على ملعبهم.

وعن إمكانية انضمام رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي، لصفوف نادي الزمالك، قال مرتضى منصور: “لن يحدث ذلك”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …