fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الزمالك يحصل على توقيع الصفقة التي طلبها موسيماني.. تابع الكواليس

نجح مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الحصول على توقيع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن عبد الرحمن مجدي، وقع لنادي الزمالك، في حضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وأبدى تحمسه الشديد من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء.

واكدت مصادر مقربه من عبد الرحمن مجدي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن اللاعب كان قريب من الأهلي خلال فترة تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي طلب ضم اللاعب، بعد تألقه مع الفريق الأصفر خلال تلك الفترة.

وتابع المصدر: “أمير مرتضى اجراء اتصال هاتفي بعبد الرحمن مجدي، وإجراء معه حديث حول إمكانية خوض تجربه مع الزمالك، ورغبته في ذلك خلال الفترة المقبلة، حيث أبدى رغبته وموافقته، وعقد جلسة معه في أحد الكافيهات الشهيرة بميت عقبة، ووقع على العقود، حيث وعد مسؤولو الزمالك اللاعب، بإنهاء الأمور التفاوضية مع الإسماعيلي.

ويسعى مسؤولو الزمالك، لإجراء عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمراكز التي يحتاجها الفريق الأبيض، بناء على التقرير المقدم من قبل البرتغالي فيريرا، والذي نجح مع الفريق الأبيض في تحقيق لقب كأس مصر واقترابه من الحصول على لقب الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …