fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يخالف المنطق والعقل ويصدر قراراً غريباً قبل مواجهة الاهلي في الدوري

في مفاجأة من العيار الثقيل، اطلق جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك قرار غير منطقي خلال الساعات الماضية ضد النادي الأهلي.


ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الاهلي مع نادي الزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز التي يحمل الفارس الأبيض لقبها في النسخة الماضية.


وهناك أصوات داخل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، تطالب بضرورة تواجد حكم أجنبي وذلك من إدارة لقاء القمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.


ويحاول جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، استغلال استضافته للقاء، وذلك من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي.



ويفكر نادي الزمالك في تجهيز 25 ألف دولار وارسالها إلى صفوف اتحاد الكرة في الساعات المقبلة وذلك من أجل تعيين حكم أجنبي لإدارة اللقاء.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تحركات رسمية من جانب الزمالك في هذا الملف، ولكن لا يقتصر الأمر فقط على وجود أصوات تقترح تعيين حكم أجنبي للقاء.


وجاءت بعض الأصوات في جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، التي تطالب بتعيين حكم أجنبي لتخالف التوقعات خاصة أن الفريق الأبيض يجد في الفترة الماضية مجاملات قوية في بعض المباريات من جانب الحكام المصريين.

وكان آخر المجاملات التحكيمية التي حصل عليها نادي الزمالك، كان في اللقاء الآخير أمام إنبي الذي انتهى بفوز القلعة البيضاء بهدفين دون رد.

 

تابع ايضا..

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

 


وحصل نادي الزمالك على ضربة خيال من وحي الخيال حيث احتسبها الحكم رغم عدم وجود أي احتكاك تعرض له يوسف أوباما خلال هذه اللقطة.

واعترف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي بعدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها نادي الزمالك في اللقاء.

في الوقت الذي تحدث خلاله عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام عن لقطة حصول الزمالك على ضربة الجزاء التي سجلها أحمد سيد زيزو قائلا “بها شكوك كبير وصحتها لا تتخطى الـ50%”.


وكان نادي الزمالك قد تعرض ايضا لكم كبير من المجاملات التحكيمية في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، وهو ما ساعد الفريق الأبيض في حصد لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …