fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك يخدع جالطة سراي.. حسين لبيب ينوي بيع مصطفى محمد بمبلغ أكبر لنادٍ آخر

أصبح أمر ضم مصطفى محمد بشكل رسمي لفريق جالطة سراي مسألة وقت، حيث انضم الدول لاعب الزمالك للفريق التركي على سبيل الإعارة موسم ونصف.




وانضم مصطفة محمد لجالطة سراي موسم ونصف على سبيل الإعارة بدءً من الموسم الماضي وتنتهي إعارته في يناير 2022، لكن تتبقى خطوة واحدة وهي تفعيل بندء الشراء لضم اللاعب بشكل نهائي.




وحاول جالطة سراي في الانتقالات الصيفية ضم مصطفى بشكل نهائي من الزمالك، إلا أن الأخير رفض تقسيط مبلغ أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.




وكان مصطفى محمد أقرب للانضمام لفريق بوردو الفرنسي، في الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة فشلت بسبب تعنت إدارة الزمالك.



ودخلت أندية فرنسية وإنجليزية في صراع قوي لضم مهاجم الزمالك المعار في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.



وذكرت صحيفة “فوتوماك” التركية، أن جالطة سراي تلقى عرضين من نادٍ إنجليزي وآخر فرنسي، بعد تألقة الفترة الماضية تحت قيادة فاتح تريم وتسجيله 3 أهداف في مباراتي رايز سبور وكونيا سبور.




واكدت “فوتوماك”، أن هناك عرض من نادي إنجليزي لم يكشف عن اسمه لضم مصطفى محمد، ورفع بوردو مبلغ ضم مصطفى محمد إلى 6 مليون يورو.



وأوضحت الصحيفة التركية، أنه حال عدم تفعيل بند شراء مصطفى من قبل جالطة سراي، ستدخل إدارة النادي الفرنسي للتفاوض مع إدارة الزمالك لضم “الأناكوندا” مقابل 6 مليون يورو في الميركاتو الشتوي.

 

 

يذكر أن عدة تقارير تركية كشفت في الفترة الماضية عن رغبة فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي في الإبقاء على مصطفى محمد واستمراره في الفريق وضمه بشكل رسمي قبل 31 ديسمبر 2021.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن مسئولي الزمالك سيرفضون بيع مصطفى محمد بمبلغ 4 مليون يورو، وسيتم رفع مبلغ التفاوض لـ6 مليون يورو.



وأكدت المصادر أنه حال رفض جالطة سراي تفعيل بند الشراء سيتم إنهاء اجراءات بيع اللاعب لفريق بوردو الفرنسي على الفور.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …