fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الزمالك يخطف ابن الأهلي بمقابل تاريخي.. وكبير الزملكاوية يختار أهم موهوبين مصر من القلعة الحمراء

في إطار مساعي الزمالك للحصول على العديد من الصفقات الهامة التي تسد الثغرات وتكشف عن اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، يريد النادي الأبيض إلى الحصول على عدد من الصفقات المميزة لتعويض غياب الراحلين.

ورحل عن صفوف القلعة البيضاء عدد مميز من النجوم وعلى رأسهم مصطفى محمد الذي انتقل إلى صفوف جالاطا سراي التركي، وفرجاني ساسي الذي اقترب من الرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعد الوصول مع إدارة نادي الزمالك إلى طريق مسدود بسبب ضعف المقابل المادي المعروض على اللاعب من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة القادمة.

وكشف خالد الغندور الإعلامي الزملكاوي ومقدم البرامج الرياضية عن تفاوض نادي الزمالك مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع الجهاز الفني للفريق الأبيض، ومجلس الإدارة إلى استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن إدارة الزمالك سوف تجهز عقد مادي بمقابل مادي تاريخي من أجل الحصول على رمضان صبحي لتعويض رحيل فرجاني إلى الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق استغلال المقابل المادي الذي سوف ينتج عن بيع فرجاني أو رحيله المتوقع.

من جهة أخرى، اعترف حازم إمام لاعب وسط نادي الزمالك وأسطورة القلعة البيضاء أن محمد شريف أخطر وأهم لاعب في مصر خلال الفترة الجارية، مشدداً على اللاعب كان من أهم اللاعبين أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي.

وأضاف إمام الموهوبين أن محمد شريف يعتبر أهم رأس حربة في مصر خلال الفترة الجارية، وأنه يعلم كيف يحرز الهدف وكيف يتحرك بشكل رائع، وأنه سوف يكون الأيقونة الهامة في المباراة النهائية المتوقع أن تكون بين الأهلي والوداد المغربي.

وفاز النادي الأهلي على الترجي التونسي في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي ، وأحرزه محمد شريف، بينما خسر الوداد المغربي أمام كايزر تشيفز بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين أيضاً في منافسات الجولة نفسها، بينما توقع الجميع أن يكون النهائي بين الأهلي والوداد المغربي.

شاهد أيضاً

تورم ركبة نجم الأهلي الأساسي قبل لقاء الذهاب ضد الترجي.. وكولر يجهز الاكتشاف والدبابة

يتخوف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من بعض الأمور الفنية داخل صفوف الفريق …