fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يدك حصون شباك حرس الحدود بـ4 أهداف ويواصل الزحف وراء الأهلي نحو القمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره حرس الحدود، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في مواصلة الزحف نحو القمة، والمحافظة على لقب الدوري الممتاز، والحصول على اللقب الثالث للمرة الثالة على التوالي، لأول مرة في تاريخه يضرب هذا الرقم، لاسيما أنه لم ينجح في تحقيق اللقب 3 مرات وراء بعض من قبل.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة حرس الحدود، حيث ضم التشكيل كلا من:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

 خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبدالمجيد -أحمد فتوح  .

خط الوسط: عمر جابر –  محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور   – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم “اوباوما” ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف حسن وسامسون أكينولا.

وسجل ثلاثية الزمالك، يوسف أسامة نبيه فى الدقيقة 15، وأحمد زيزو فى الدقيقة 55، ومحمود شيكابالا فى الدقيقة 78، ثم سجل زيزو الهدف الرابع من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 20 فى المركز الثانى وبفارق نقطتين عن الأهلى المتصدر حيث جمع الفارس الأبيض نقاطه من 8 مباريات فاز في 6 مواجهات وتعادل في 2.

ويحتل حرس الحدود المركز الـ 18 في الجدول برصيد 3 نقاط جمعهم من 8 مباريات ولم يحقق أي فوز وتلقى 5 هزائم وتعادل في 3 مواجهات.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …