fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الزمالك يزاحم الأهلي على ثاني صفقات الصيف رسمياً بأوامر فيريرا

قرر نادي الزمالك مزاحمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ثاني الصفقات الصيفية بشكل رسمي، وذلك على خلفية مساعي الفريق الأحمر للحصول على عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف خلال الموسم المقبل.

واستطاع الفريق الأحمر أن يخطف العديد من الصفقات التي يحتاجها في الصفوف الحمراء، وذلك على خلفية الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الموسم الجاري.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع سيراميكا كليوباترا بأوامر من البرتغالي جوزفالدو فيريرا من أجل الحصول على المهاجم شادي حسين لاعب الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

إقرأ أيضاً:

الصفقة المتميزة الثانية قد تضيع من بين يدي الأهلي.. تفاصيل صادمة

وكثف الزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة المفاوضات مع اللاعب والنادي خلال الفترة المقبلة، بينما سعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من الصفقات من بينها شادي حسين.

وجاءت صفقة شادي حسين وهي الثانية التي يزاحم فيها نادي الزمالك نظيره الأهلي، وذلك بعد المزاحمة الأولى لصفقة الحصول على محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز.

ويسارع النادي الأهلي الزمن من أجل الحصول على صفقة نجم الفريق الكروي الأول للسماوي، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليها.

وكشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية في وقت سابق، على أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، وأنه أنهى العديد من الصفقات والتي تصل إلى 6 صفقات كاملة.

واستطاع النادي الأهلي أن يصل إلى المرحلة الأولى من الصفقات المحلية التي يتطلع إلى التعاقد معها، بالإضافة إلى أنه يكثف البحث عن الصفقات الجديدة الأجنبية التي يرغب في أن تتواجد داخل الفريق الأحمر من أجل تقديم الأداء المتميز.

ويرغب الفريق الأحمر أن يقوم بعدد من التداعيات الهامة والخاصة بشأن الصفقات الجديدة للفريق، وأن يحصل على كل الصفقات بدون مزايدة على الصعيد المادي أو الفني في الحصول على اللاعبين الجدد في صفوف الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …