fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يستقر على التعاقد مع النجم المميز.. وفيريرا يحدد بدائل النجم الأقرب للرحيل

يسعى نادي الزمالك إلى الحصول على عدد من اللاعبين الذين سوف يفيدون الفريق على الصعيد الفني ويقدمون أبرز الإمكانيات في الصفوف الخارجية مع أنديتهم.

 

ويتطلع الفريق الأبيض إلى الحصول على اللاعبين الذين لم ينضموا في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب العقوبة، بالإضافة إلى بت مصير اللاعبين المعارين من أجل عرضهم على المدير الفني جوزفالدو فيريرا لمعرفة آخر التطورات.

 

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن مروان حمدي لاعب نادي الزمالك المعار إلى سموحة السكندري، اقترب من العودة النهائية مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك.

 

ورفض الزمالك التفريط في خدمات اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي انضم خلال الفترة الماضية إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً..

بعد رحيل كيروش.. رد فعل من العيار الثقيل لثلاثي النادي الأهلي

 

وتفاوضت العديد من الأندية الأخرى مع مروان وعلى رأسها الاسماعيلي وسموحة السكندري من أجل التواجد في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، ولكن الحاجة الماسة لخدماته في الزمالك وتفضيل فيريرا له بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات يؤكد أنه سوف يعود لا محالة.

 

من جهة أخرى، أوضح زاهر أن المدير الفني لنادي الزمالك عقد جلسة طارئة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق يخطره فيها بأنه لا يوجد أية مشاكل على الإطلاق، نظير إهدار ركلات الجزاء، خاصة أن كل اللاعبين الكبار يهدرون.

 

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن فيريرا شدد على أن الإهدار ليس فيه أية مشكلة على الإطلاق، ولكن إدّعاء الإصابة سوف يجعل الجميع خارج نطاق الخدمة، وأنه لا يجب أن يتم الاعتماد على هذا الأمر على الإطلاق من جانب اللاعبين.

 

وأوضح زاهر أن هناك عدد من اللاعبين يتم التفكير فيهم من جانب المدير الفني من أجل تعويض غياب أشرف بن شرقي عن المباراة المقبلة، وأن الثلاثي هم: محمود عبدالرازق شيكابالا، وعبدالرزاق سيسيه، وإسلام جابر.

 

ويدرس فيريرا الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، وأن يتم استدعاء اللاعبين الجيدين في التدريبات إلى التواجد في الصفوف بدون الاعتماد على الأسماء أو الخلفية التاريخية عن اللاعب.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …