fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الزمالك يستهدف صفقة الأهلي.. ومحمود الخطيب يتدخل

فتح مسؤولو نادي الزمالك، اتصال هاتفي مع عمر فايد مدافع منتخب الشباب ولاعب فريق ٢٠٠٣ بنادي المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره الجيده مع الفراعنة في بطولة كأس العرب.

وعلم “الأهلي نيوز” أن هناك عدد من المسؤولين داخل نادي الزمالك د، فتحوا خط مفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، نظرا لاحتياج الزمالك إلى خدماته، في ظل اقتراب محمود علاء من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض نظرا لعدم الاحتياج له بناء على طلب من فيريرا.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن الزمالك يحاول إفساد صفقة الأهلي، ولكن هناك دراسة شاملة لجميع الصفقات، وكيفية الحفاظ عليها، حيث يتولى محمود الخطيب بنفسه ملف الصفقات برفقة ياسين منصور، حيث تحدث بعض المقربين من عمر فايد مع اللاعب وإقناعه بالانضمام إلى الأهلي.

ونجح عمر فايد، لاعب فريق ٢٠٠٣ بنادي المقاولون العرب، في لفت جميع الأنظار، وأثبت نفسه مع المنتخب الوطني، خلال بطولة كأس العرب، والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني، بعد الخسارة أمام السعودية، في ركلات الترجيح بالمباراة النهائية.

وبدأ عمر فايد، مسيرته الكروية، في أكاديمية النادي الأهلي، حتى نجح في الدخول إلى قطاع الناشئين، وبدأ مهمته بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، حيث ثبت وجوده وأصبح واحد من أفضل المدافعين داخل الفريق الأحمر، لاسيما أنه لفت جميع الانظار داخل القطاع.

رحل عمر فايد عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وانتقل إلى المقاولون العرب، حيث اجتاز جميع الاختبارات، وأصبح لاعب بالفريق الاصفر، لمدة ٨ سنوات، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول من قبل محمد عودة، واستطاع أن يخوض بعض المباريات الودية مع فريقه، قبل أن يقع عليه الاختيار بخوض مباريات كاس العرب والانضمام إلى المنتخب الوطني.

واتخذ عمر فايد، فإن دايك مدافع ليفربول الإنجليزي مثل أعلى له، بسبب قدرات اللاعب الهولندي في الخط الخلفي ومساعدته فريقه في تسجيل أهداف، بينما أحمد حجازي هو مثل عمر فايد من الناحية المحلية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …