fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الزمالك يسعى لإفساد صفقة الأهلي الهامة بعد تزكية موسيماني وموافقة التخطيط

يسعى نادي الزمالك إلى إفساد الصفقة الهامة التي يريد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الحصول عليها في الانتقالات الشتوية المقبلة التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الحارس محمد صبحي نال إعجاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد طرح العديد من الأمور الخاصة برحيل عدد من الحراس خلال الفترة المقبلة عن صفوف الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الزمالك قد يقترب من تمديد عقد حارسه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإعارة إلى صفوف فاركو الذي يتطلع إلى الوصول للحارس صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأبيض يريد قطع الإعارة، ولكن لم يحدث الأمر بسبب رغبة نادي فاركو أن يستمر في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وعدم التفريط في خدماته.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب صاحب الأداء المميز يتطلع إلى التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للصفوف الحمراء، وأن يكون هناك صيغة للتواجد ضمن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص النجم المصاب.. وتطورات جديدة في إصابة قفشة

ويتطلع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن يتحرك وفقاً لمجريات الأمور الخاصة بلجنة التخطيط تحت رئاسة محسن صالح رئيس اللجنة الذي قام بتزكية الأمور الخاصة بالحارس.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة والحصول على عدد من الحراس المميزين والمفاضلة بينهم، خلفاً للشناوي الذي يتربع على عرش المركز الأول.

 

ويتواجد الشناوي على رأس قائمة اللاعبين، بينما يريد موسيماني أن يفاضل بين محمد بسام حارس طلائع الجيش وعامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا، والمهدي سليمان حارس نادي بيراميدز.

 

وظهر على السطح محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف نادي فاركو، حيث يتطلع المدير الفني إلى الحصول على الحارس الأقرب من أجل الانضمام إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي أن يصل إلى التوليفة المميزة للحراس، وأن يعيد ترتيب اللاعبين مرة أخرى، من أجل الوصول إلى الجاهزية الملائمة لتواجد الحارس الثاني.

 

ويفاضل موسيماني والجهاز الفني بين علي لطفي ومصطفى شوبير حارسي الفريق الكروي الأول من أجل معرفة الحارس الذي سوف يبقى في الصفوف الحمراء من عدمه بجانب الحارس الأساسي المقرر أن ينضم إلى الصفوف.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …