fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يشعر بالقلق.. 3 إجراءات نارية من سيد عبد الحفيظ داخل الأهلي قبل القمة

فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، العديد من القرارات الهامة وذلك قبل خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

 

 

 

3 إجراءات نارية من سيد عبد الحفيظ داخل الأهلي قبل القمة

 

 

 

 


-القرار الأول

 

 

 



يستأنف الفريق الأحمر تدريباته بشكل طبيعي يوم الخميس وذلك من أجل علاج بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء ايسترن كومباني والبناء على الايجابيات الرائعة التي تحققت في الفترة الماضية.

 

 

 

 



في الوقت الذي سوف يدخل خلاله النادي الأهلي معسكر مغلق يوم الجمعة وحتى موعد اللقاء وذلك من أجل فرض أكبر حالة من التركيز داخل صفوف الفريق الأهلاوي.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

برعاية شركة الكرة في الأهلي.. «لماذا ارتفعت رغبات التعاقد مع روي فيكتوريا رغم الخطر؟»

 

 

 

 

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي

 

 



-فرمان على الجميع

 

 

 


قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، منع جميع اللاعبين من التصريحات نهائيا وتهديد أي لاعب يخرج للحديث إعلاميا بفرض غرامة مالية كبيرة.

 

 

 


ويرغب عبد الحفيظ في زيادة  تركيز اللاعبين  في المواجهة الهامة والصعبة أمام نادي الزمالك، والتي يطمح خلالها المارد الأحمر لحصد النقاط الـ3 ومواصلة التقدم نحو قمة مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

-تأهيل العناصر الدولية فنيا ونفسيا

 

 

 


استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان على وضع برنامج استشفائي للعناصر الدولية بعد الجهد الكبير المبذول في المرحلة الماضية.

 

 

 


ومن المقرر أن تشمل الجلسات محاولات قوية من جانب قمصان وعبد الحفيظ وذلك من أجل تجهيز الفريق الأحمر بالشكل المطلوب، خاصة أن منتخب مصر تعرض لخسارة قاسية أمام إثيوبيا قبل أن يخسر وديا من جديد أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1.

 

 

 


وعقب فوز النادي الأهلي على فريق ايسترن كومباني في المواجهة التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بنتيجة 4/1 وصل الفريق الأحمر إلى النقطة رقم 40 من 17 لقاء، في الوقت الذي يتصدر خلاله الغريم التقليدي نادي الزمالك مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة بعد لعب 20 مواجهة حتى الآن.

 

 

 

 


وجاءت أهداف النادي الأهلي في مرمى فريق ايسترن كومباني وذلك عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 25، قبل أن يضيف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31، قبل أن يضيف أحمد حمدي عبد القادر الهدف الثالث، وسجل هدف فريق ايسترن كومباني الوحيد التونسي فراس بن عفية، قبل أن يضيف وليد سليمان الهدف الرابع.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …