fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يصدر قرارا مخصوصا ضد عبد الحفيظ.. وموسيماني يخالف التوقعات في الاهلي بصفقة الكعبي

لا تزال منظومة نادي الزمالك تشعر بالصدمة بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، والتي وجه خلالها تصريحات قوية إلى المنافس التقليدي في أهم مرحلة من الموسم الحالي، وهو ما دفع الإدارة البيضاء للبحث عن طريقة لمواجهة أسلوب سيد عبد الحفيظ الذي يمتلك اللباقة والكاريزما في تناول الملفات الخاصة بالأهلي وايضا معرفة كل ما يدور داخل القلعة البيضاء.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي في النادي الأهلي، والذي يعبر من أهم نجاح واستقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال السنوات الآخيرة، اشعل النار في ميت عقبة، بعد أن خرج ببعض التصريحات في الفترة الماضية مثل الزمالك يتبقى له 7 ضربات جزاء والأهلي يتبقى له 9 مباريات، وذلك للضغط على الحكام من أجل توفير أكبر قدر من العدالة في الفترة المقبلة، خاصة أن الزمالك استفاد من كم كبير من الأخطاء التحكيمية منذ بداية الموسم مستغلا انشغال المارد الأحمر بالبطولة الأفريقية.

وهناك اتجاه قوي من جانب إدارة نادي الزمالك للتفاوض مع أحمد عفيفي المحلل الرياضي، وذلك للعمل في منصب المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، وتشير بعض الأنباء إلى رغبة عفيفي في الحصول على 100 ألف جنيه شهريا لقبول المنصب، كما هناك ايضا مفاوضات مع أحمد عيد عبد الملك المعروف بحبه للزمالك.

وتأتي تحركات منظومة القلعة البيضاء في الملف الإعلامي تحديدا، خاصة بعد زلزال عبد الحفيظ والتصريحات القوية التي اطلقها في الساعات الماضية والتي تسببت في بعض الاحباط داخل المعسكر الأبيض.

-موسيماني يحسم موقف الأهلي من ضم أيوب الكعبي

شهدت الفترة الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض المحترف المغربي أيوب الكعبي مهاجم فريق الوداد المغربي على القلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح.

وعلم أهلي نيوز أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، يرفض ضم أيوب الكعبي ويرى أن الخط الأمامي لا يحتاج إلى تدعيم في ظل تألق محمد شريف وصلاح محسن، واحتمالية عودة أحمد ياسر ريان في نهاية الموسم الحالي.

أيوب الكعبي كان قد طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد للتوقيع، ويمتلك اللاعب عروضا أوروبية للرحيل عن الفريق المغربي بنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

خطوة قوية لتدعيم الدفاع.. الأهلي يحصل على توقيع إياد العسقلاني لمدة 5 سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لمدة 5 سنوات، لتدعيم …